ريال مدريد يٌبدع ويٌمتع بخماسية في شباك الافيس في الدوري الإسباني

ريال مدريد يٌبدع ويٌمتع بخماسية في شباك الافيس في الدوري الإسباني

كتب: محمد عبد القادر

نجح نادي ريال مدريد في الفوز علي فريق ديبورتيفو الافيس بخماسية نظيفة، في المباراة التي اقيمت علي ملعب سنتياجو بيرنابيو، في إطار مباريات الجولة 36 من مسابقة اللاليغا الاسبانية، وبذلك الفوز يواصل الملكي الهيمنة علي قمة الدوري برصيد 93 نقطة وقد حسم البطولة مبكراً، ويظل الافيس في المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة. 

بدأ ريال مدريد اللقاء بهجوم ضاغط لمحاولة إحراز هدف مبكر وهذا ما تم بالفعل ففي الدقيقة العاشرة توني كروس يرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء قابلها بيلينجهام بتسديدة من على القائم الأيمن لتمر الكرة من فوق الحارس لداخل الشباك محرزاً أول اهداف اللقاء.

استمر ضغط الملكي حتي الدقيقة 27 عندما توغل إدواردو كامافينجا داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم يمرر الكرة أمام المرمى ليتابعها فينيسيوس جونيور بتسديدة قوية تسكن مرمي الافيس.

وفي الدقيقة الاولي من الوقت بدل الضائع وبعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي ريال مدريد وصلت الكرة لفيدريكو فالفيردي على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين الذي أطلق تصويبة قوية مرت أعلى الزاوية اليسرى لداخل الشباك محرزاً الهدف الثالث لأصحاب الارض، وتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الملكي بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 71 جود بيلينجهام يرسل تمريرة بينية لداخل منطقة الجزاء سددها فينيسيوس جونيور بقوة من لمسة واحدة لتمر من فوق الحارس لداخل الشباك محرزاً الهدف الرابع للملكي.

وفي الدقيقة 82 رودريجو سيلفا يسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وترتد من قدم أحد المدافعين ولكن يتابعها أردا جولر بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ليحرز خامس أهداف اللقاء، وتنتهي المباراة بالفوز الكاسح للميرينجي. 

ريال مدريد يٌبدع ويٌمتع بخماسية في شباك الافيس في الدوري الإسباني

 298 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي موعد مباراة المارد الأحمر أمام الداخلية بالدوري 

تعرف علي موعد مباراة المارد الأحمر أمام الداخلية بالدوري  كتبت بسمة البدري    يستعد المارد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: