أخبار عاجلة

بعثة الأهلي تصل تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 

بعثة الأهلي تصل تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 

 

 

 

 

كتبت: آيه حجاج 

 

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، إلى مطار قرطاج في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل.

 

وحرص السيد حمدى المدرب رئيس نادي الترجي على استقبال بعثة النادي الأهلي، رفقة السفير المصرى لاستقبال محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي وأعضاء النادي والبعثة كاملة.

 

وكان خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الختامي في القاهرة عصر الأمس الأربعاء، قبل التوجه إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى تونس.

 

وقد كان توجه الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي إلى تونس برفقة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري، خلال الساعات الماضية، للترتيب لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها إلى تونس، والاطمئنان على الترتيبات الخاصة بالإقامة ‏والانتقالات وملعب التدريب.

 

ويستعد حاليًا الأهلي ليحل ضيفًا على نظيره الترجي التونسي مساء السبت المقبل 18 مايو، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب حماد العقربي برادس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في العاصمة المصرية، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

 

 

 

بعثة الأهلي تصل تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 

 

 525 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

أمير هشام يكشف موقف اتحاد الكرة من أزمة الزمالك مع خالد بوطيب

أمير هشام يكشف موقف اتحاد الكرة من أزمة الزمالك مع خالد بوطيب كتبت ندى نزيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: