أخبار عاجلة

مسلسل “مفترق طرق”: جدل وتشويق يستحوذ على اهتمام محبي الدراما

مسلسل "مفترق طرق": جدل وتشويق يستحوذ على اهتمام محبي الدراما

مسلسل “مفترق طرق”: جدل وتشويق يستحوذ على اهتمام محبي الدراما

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

شاركت منصة “شاهد” البوستر التشويقي الأول لمسلسل “مفترق طرق”، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وهو الخبر الذي أشعل حماس محبي الدراما، وأثار تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين.

يبرز البوستر نخبة من ألمع نجوم الفن، حيث يتصدرهم الفنان “إياد نصار” والفنانة “هند صبري”، بينما يظهر في الخلفية باقي النجوم المشاركين، وهم “ماجد المصري، جومانا مراد”. والعمل من تأليف شريف بدرالدين، وإخراج أحمد خالد موسى. 

وأرفقت منصة “شاهد” تعليقًا يُثير فضول المتابعين على البوستر، ويكشف عن أحداث مثيرة ستأخذ مُتابعي المسلسل في رحلة لا تُنسى. وجاء في التعليق: “مفترق الطريق هو إللي بنقرر فيه، القرار الحاسم لبداية طريقة جديد.. انتظروا مسلسل مفترق الطرق قريباً”. 

ينتمي مسلسل “مفترق طرق” إلى قائمة الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يتألف من 45 حلقة مشوقة. يستلهم العمل قصته من المسلسل الأمريكي المشهور “The Good Wife”، حيث تدور حول شخصية أليسيا فلوريك، زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يجد نفسه وراء القضبان بعد تورطه في فضيحة فساد هائلة، حيث تُجبر أليسيا على العودة إلى مهنتها كمحامية لتعيل طفليها وتسعى لاستعادة حياتها ونجاحها.

مسلسل “مفترق طرق”: جدل وتشويق يستحوذ على اهتمام محبي الدراما

 1,792 إجمالي المشاهدات

عن Rowida Abd Elfattah

شاهد أيضاً

اليوم .. محمد امام يحتفل بالعرض الخاص لفيلم ” اللعب مع العيال “

  كتب الإعلامي : كريم صالح رئيس قسم الفن يحتفل اليوم النجم الكبير محمد إمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: