أخبار عاجلة

كولر:جميع العاملين بالنادي شركاء بالنجاح من اصغر العاملين حتى رئيس النادي

كولر:جميع العاملين بالنادي شركاء بالنجاح من اصغر العاملين حتى رئيس النادي

كتب: أحمد عطاالله

ظهر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مع الإعلامي إبراهيم فايق، على قناة MBC مصر 2، في برنامج الكورة مع فايق، بعد تتويج الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية عشر، على حساب الترجي الرياضي التونسي.

وعندما سُئل عن فريق الترجي، أجاب: “شاهدت 5 مباريات للترجي، منهم مواجهة صنداونز، حيث فازوا في المباراتين، لم نتمكن من الفوز على صنداونز، فهم فريق منظم وقوي، مما جعل التحضير لهم صعبًا، قدمنا أداءً جيدًا جدًا خلال مشوار البطولة، وكانت مواجهة الترجي في ملعبهم وسط جماهيرهم صعبة، دائمًا أفكر في إحراز هدف خارج الملعب.”

وعند سؤال إبراهيم فايق له، تعرف إن جمهور الاهلي أطلق عليك لقب “جدو كولر”؟
أجاب: “كلمة جدي مبحبهاش علشان بتفكرني إني كبير في السن”.

وأكمل: “امبارح ملحقتش أروح أنام بعد الماتش لقيت الناس بتقولي فين الـ13، قولتهم يومين بس نرتاح ونفكر قالولي خلاص نفكرك بعد بكرا”

وعن حقيقة رحيل موديست، قال: “تقييم مشوار موديست هيكون في اخر الموسم، وقرار رحيله من عدمه هيتحدد من خلال البدائل اللي هتتعرض عليا”.

وعن رحيل محمد شريف، أكد أن اللاعب هو من طلب الرحيل عن النادي، قائلاً: “بالتأكيد، رفضت رحيل محمد شريف، وأصريت علي بقائه، وكان يصر على الرحيل، لذلك قبلنا طلبه.
لكن الفترة كانت قصيرة للاختيار المثالي للمهاجم البديل، وفي ذلك الوقت، نظرنا إلى اللاعبين المتاحين، من بينهم موديست، على الرغم من أنه يتقدم في السن، إلا أنه لاعب ممتاز وله خبرة في دوريات قوية مثل الدوري الألماني، ويتدرب معنا بشكل ممتاز.”

وعن تجديد عقد علي معلول أجاب: “علي معلول قدم كتير للأهلي، عمل ماتشات عظيمة ورائعة، علي معلول مهم جوا وبره الملعب، احنا معانا لاعب عظيم وبروفايل صعب تكراره في الاهلي، ولكن قرار تجديده في النهاية ليه هو وللإدارة، بس أنا هقعد معاه قريب وأتمنى ان الإدارة توصل معاه لحلول جيدة”.

وأكد كولر أن الجميع في النادي يسعون معه ويساعدوه من أجل نجاح المنظومة، قائلاً: “هناك أشخاص يعملون بجد معي نحو النجاح داخل النادي، بما في ذلك رئيس النادي الذي يدعمنا بشكل دائم ويوفر لنا البيئة المناسبة لتحقيق أهدافنا. نحن نعمل ضمن منظومة كبيرة، ومناخ الأهلي دائمًا يساعدنا على النجاح.”

وعن البدء بكريم فؤاد أساسياً كظهير أيسر في ظل غياب علي معلول، قال مارسيل كولر:
“عندما واجهنا مشكلة إصابة علي معلول، تحدث معي سامي قمصان عن إمكانيات كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر، حيث لعب في هذا المركز لفترة طويلة قبل انضمامه للأهلي. كما ناقشنا توظيف كريم فؤاد في مركز الجناح، وقد شاهدته في العديد من التمارين حيث يتمتع بقدرة جيدة على تنفيذ العرضيات بالقدم اليسرى.”

أما عن الموهوب مصطفى شوبير، فأشاد كولر بأدائه وتألقه الملحوظ رغم صغر سنه، كولر:
“مصطفى شوبير حارس موهوب ولديه رد فعل عالي، وثقنا في قدرته واعتمدنا عليه، ولكن ندرك أن التدريبات تختلف عن المباريات الرسمية، قررنا المخاطرة باللعب به لأننا كنا نعلم أن إصابة الشناوي ستأخذ وقتًا طويلًا، والشناوي يشغل دوراً كبيراً كقائد وله دور في السيطرة على غرفة الملابس.”

وعن مشاركة ديانج في مباراة إياب النهائي أمس، كولر: “إصابة ديانج هي سبب غيابه الفترة اللي فاتت عن الفريق، لكن لما رجع بدأ يشارك أهو زي ما نزلته في نهائي افريقيا”

وعن ترتيب كهربا كمهاجم ثالث للفريق، كولر:
“في ذلك الوقت عندما قلت أن كهربا المهاجم رقم 3، بسبب إصابة كهربا وعودته الجديدة من الإصابة، وبداية تألق وسام أبو علي، وتحسن أداء موديست، كان تصريحي ينطبق فقط على تلك الفترة محددة، وليس على مجمل الموسم. فكل مباراة تأتي مع ظروفها وتفاصيلها الخاصة، ونحن نأخذ ذلك في الاعتبار عند اختيار اللاعب المناسب لكل مباراة.”

أما عن إقالة سيد عبد الحفيظ وتعيين خالد بيبو، فقد أكد السويسري أنه قرار إداري، كولر : “قرار رحيل سيد عبدالحفيظ كان قرار من مجلس الادارة، وأنا متدخلتش فيه نهائي”.

واختتم: “جمهور الأهلي يفضل لاعبي كرة القدم المهرة، وإمام عاشور يمتلك مهارات كبيرة. بالرغم من أن أداؤه الحالي قد تأثر بالإصابة، إلا أن لديه الكثير من الإمكانيات ويحتاج إلى المزيد من الوقت والتدريبات ليعود لمستواه السابق.”

كولر:جميع العاملين بالنادي شركاء بالنجاح من اصغر العاملين حتى رئيس النادي

 276 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الاتحاد و الجيش (حبايب) بعد التعادل السلبي بالدوري 

الاتحاد و الجيش (حبايب) بعد التعادل الإيجابي بالدوري           القاهرة/ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: