مبادرة مجانية “هى الأقوى” لورش اليوم الواحد بقيادة الفاشون ديزينر نجلاء ناصر

 

مبادرة مجانية "هى الأقوى" لورش اليوم الواحد بقيادة الفاشون ديزينر نجلاء ناصر

مبادرة مجانية “هى الأقوى” لورش اليوم الواحد بقيادة الفاشون ديزينر نجلاء ناصر 

متابعة/ سماح عبد العزيز 

مبادرة مجانية “هى الأقوى” لورش اليوم الواحد بقيادة الفاشون ديزينر نجلاء ناصر

تعتبر مدينة السويس دائمًا محط أنظار الجميع بفضل إبداعات أبنائها وبناتها، ومن بين هذه الإبداعات تبرز مبادرة جديدة ورائدة، مبادرة “هى الأقوى التي أطلقتها الفاشون ديزينر نجلاء ناصر، إحدى سيدات الأعمال الناجحات في المدينة الباسلة.

تمثلت رؤية الفاشون ديزاينر نجلاء في تمكين المرأة داخل المجتمع، وتزويدها بالمهارات والأدوات اللازمة لتحقيق الاستقلالية الاقتصادية. ومن هذا المنطلق، أسست مبادرة “هي الأقوى” لتعليم السيدات فنون الهاند ميد، وتعليمهن حرفًا من الحرف اليدوية المتنوعة.

شهدت المبادرة الثانية التي نظمتها إقبالًا كبيرًا من سيدات السويس، حيث شاركن بحماس واهتمام كبيرين في تعلم شغل الهاند ميد، لتحمل المسؤولية والمشاركة في تنمية مجتمعهم، ولم يكتف الحضور بالمشاركة فقط، بل استطاعن الانتهاء من إنتاج مختلف القطع بمهارة وسهولة تامة.

تأتي هذه المبادرة في إطار دعم المرأة وتمكينها، وتعزيز دورها في المجتمع بشكل عام. فالمرأة المنتجة تشكل عمودًا أساسيًا في بناء المجتمع، وتمتلك القدرة على تحقيق التنمية المستدامة والازدهار.

وقد نظمت نجلاء مجموعة من ورش اليوم الواحد اليدوية لتعليمهم مهارات جديدة تساعدهم على تحقيق الاستقلال الاقتصادي وتنمية مهاراتهم، ومنها ورشة المكرمية ،ورشة الاكسسوارات،ورشة ترصيع الالماظ، ورشة شنط اللولى، ورشة التفصيل.

وفي هذا السياق، أشادت الحاضرات بجهود صاحبة البصمة الفعالة ومبادرتها الرائدة في تمكين المرأة وتعليمها مهارات جديدة تساعدها على تحقيق ذاتها، كما تمكن جميع المتدربات من انتاج منتج مميز لكلا منها.

في ختام هذا اليوم المميز يتقدم فريق جريدة”المساء العربى” بخالص الشكر والتقدير للفاشون ديزينر نجلاء ناصر على هذه المبادرة النبيلة، وعلى أفكارها وجهودها الجبارة في دعم وتمكين النساء في مجتمعها.

إن تحقيق النجاح في مثل هذه المبادرات يعكس الروح الريادية والتفاني في خدمة المجتمع، ونأمل أن تستمر هذه المبادرة في إلهام المزيد من الناس وتعزيز دور المرأة في بناء مستقبل أفضل.

 

مبادرة مجانية "هى الأقوى" لورش اليوم الواحد بقيادة الفاشون ديزينر نجلاء ناصرمبادرة مجانية "هى الأقوى" لورش اليوم الواحد بقيادة الفاشون ديزينر نجلاء ناصر

 474 إجمالي المشاهدات

عن سماح عبدالعزيز

شاهد أيضاً

رحلةالتميز..برنامج تدريبى متطور للتضامن الاجتماعي

رحلةالتميز..برنامج تدريبى متطور للتضامن الاجتماعي متابعة / عطية عبد الرحمن عاصى تحت رعاية السيدة نيفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: