رياضة

محمد شحاته | رفضت عروضاً عربية من أجل الزمالك زيزو كلمة السر في إنضمامي 

محمد شحاته | رفضت عروضاً عربية من أجل الزمالك زيزو كلمة السر في إنضمامي 

 

 

كتبت: عهود بصيلان 

 

تحدث محمد شحاته لاعب وسط الزمالك عن العروض التي تلقاها قبل انتقاله للقلعة البيضاء

 

وأكد محمد شحاته ” أنه رفض عروضا عربية من أجل تحقيق حلم عمره بالانتقال إلى الزمالك، وأول مباراة له مع الطلائع كانت أمام الزمالك وسجل هدفا

 

جاء ذلك خلال حديثه مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورتس قال:” أنا من المنيا ووالدى طلب منى أروح اختبارات طلائع الجيش والحمد لله نجحت فى الاختبارات، ولعبت من 2012 فى الطلائع ثم انتقلت إلي الزمالك، وكنت اذهب إلي القاهرة فى القطار “وبركب فوق الكراسى مكان الشنط نظراً لصعوبة ظروفي المادية”

 

تابع ” حلمي منذ صغري الانضمام إلي الزمالك ، والحمد لله على تحقيق هذا الحلم، لأنه شرف لأى لاعب ارتداء قميص القلعة البيضاء ورفضت عرضاّ عربيا من أجل تحقيق الحلم، وبشكر إدارة الطلائع على وقفتهم معايا”.

 

أضاف ” بشكر أحمد سليمان على مجهوده لإنهاء الصفقة مع الطلائع، وكذلك حسين لبيب رئيس الزمالك الذى صمم على إنهاء الصفقة”.

 

أفصح : “لحظة تقديمى لاعبا فى الزمالك كان أسعد يوم فى حياتى، وشعور كبير جدا أن أكون لاعبا فى الزمالك وارتدي تيشيرت الفريق الأبيض”.

 

أكمل “بجتهد جدا فى المران وبموت نفسى وأشكر الجمهور الذى يقف دائما فى ظهرى وبيشجعنى ويحملنى مسئوليات كبيرة، وإن شاء الله أوعدهم بالبطولات، والكونفدرالية مجرد بداية”.

 

زاد ” زيزو كان بيتواصل معايا أثناء مفاوضات الزمالك معى، وكان يتابع معايا أخبار المفاوضات وقالى هنضغط من أجل انضمامك للزمالك وتكون معانا، وزيزو أكثر من يحفزنى فى التمرين”.

 

أختتم ” شيكابالا أول من استقبلنى فى الزمالك، وقالى إحنا كلنا فى ضهرك ومتقلقش من حاجة واعمل اللى عليك وخلى الجمهور يحبك، وشيكابالا أسطورة ودائم النصح لى.

 

 

 

 

 

 

محمد شحاته | رفضت عروضاً عربية من أجل الزمالك زيزو كلمة السر في إنضمامي 

 

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى