الليثي يكشف عن قرار بيبو بشأن أزمة افشة الأخيرة 

 

الليثي يكشف عن قرار بيبو بشأن أزمة افشة الأخيرة 

 

 

الليثي يكشف عن قرار بيبو بشأن أزمة افشة الأخيرة 

 

 

متابعة /محمد الزناتى 

 

كشف الإعلامي محمد الليثي عبر راديو اذاعه الشباب والرياضه عن قرار خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي ، بتوقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على محمد مجدي أفشة لاعب الفريق بسبب ما بدر منه خلال الساعات الماضية.

وقال محمد الليثى:” أفشة أثار أزمتين كبيرتين خلال اليومين الماضيين ، فقد ظهر في أحد البرامج مساء الأحد، وكشف عن أسرار وكواليس غرفة ملابس الأهلي ، ثم رفض خوض تدريبات في “الجيم” أمس وغادر النادي دون الالتزام بتعليمات مارسيل كولر المدير الفني “.

 

وأشار محمد الليثي إلى أن كولر مستاء للغاية من تصريحات أفشة التلفزيونية وقرر منع اللاعب من المشاركة في المران الجماعي أمس ، وطلب من اللاعب خوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم عقاباً له على تصريحات الأخيرة ولكن أفشة لم يلتزم بتعليمات كولر وقرر مُغادرة النادي دون خوض تدريبات في الجيم ليطلب المدير الفني من مدير الكرة تغريم اللاعب ، وحسب مصدر في الأهلي ، فغرامة أفشة بلغت مليون جنيه بسبب الأزمتين الأخيرتين “.

 

 

وتابع محمد الليثي :” ستشهد الساعات المقبلة تطورات حاسمة في ملف أفشة خاصة وأن كولر مُستاء للغاية من تصريحات اللاعب ورد فعله أمس، ورفض المدير الفني فكرة العفو عن اللاعب وقرر تجميده لفترة غير قليلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الليثي يكشف عن قرار بيبو بشأن أزمة افشة الأخيرة 

 

 345 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يقترح إيقاف الدوري المصري بسبب أندية القمة

اتحاد الكرة يقترح إيقاف الدوري المصري بسبب أندية القمة كتبت: عهود بصيلان     اقترح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: