محافظ الإسكندرية. ورئيس الادارة المركزية يتابعان المنشات السياحيه

محافظ الإسكندرية ورئيس الادارة المركزية يتابعان المنشات السياحيه

محافظ الإسكندرية ورئيس الادارة المركزية يتابعان المنشات السياحيه

محافظ الإسكندرية ورئيس الادارة المركزية يتابعان المنشات السياحيه

متابعة/ عطية عبد الرحمن عاصى

اصدر السيد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بضرورة المرور والمتابعة الدائمة علي المنشآت الفندقية التابعة لرقابة وإشراف الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية.. وذلك لتحقيق اقصى درجات الانضباط والتعاون بين إدارات الفنادق و بين محافظة الإسكندرية و المتمثلة فى الإدارة .. بما يصب ذلك فى مصلحة النزلاء

محافظ الإسكندرية ورئيس الادارة المركزية يتابعان المنشات السياحيه

وقد اجتمع الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.
مع أصحاب ومديرى المنشآت الفندقية التابعة لرقابة وإشراف الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية فى الاجتماع الأول بينهم بمقر الإدارة
.

وأكد سيادته علي أن هدفنا هذا الموسم هو الوصول إلى صورة مشرفة لمدينتنا الجميلة الأسكندرية لما تحتويه من شواطئ و مطاعم و كافيهات و فنادق حتى تليق بأسم محافظة الإسكندرية..كما طلب معالى المحافظ ونقل لهم شكر وتقدير معالى المحافظ
والتصدى لأى تحديات والقضاء على اى مخالفات تواجه المواطن و تعيق راحته و آمانه وأن الهدف الأول والأساسي هو حسن معاملة النزلاء وتحقيق اقصى درجات الأمان لهم ..

وأكد رئيس الإدارة علي أن حملاتنا مستمرة واهمية الرقابة الدورية على الفنادق .. للتأكد من تقديم كافة الخدمات للنزلاء على اكمل وجه و كذلك التأكد من تطبيق الاسعار المعتمدة من الادارة..

وقد أكد سيادته انه فى حالة عدم الالتزام ستكون العقوبة هى الغلق حيث انه بالفعل تم غلق ٣ منشآت فندقية لمخالفتها للضوابط.. و الإجراءات المتفق عليها من الادارة ..
وأعرب رئيس الإدارة أنه لايتمني أن تكرر تلك الإجراءات ويتمني أن يلتزم الجميع وان لا نلجأ إليها مرة أخري

و اثناء الاجتماع ..️ قام قسم الفنادق بالإدارة بعرض خطة الإدارة فى تطوير المنظومة الخدمية بالفنادق و كذلك عرض الفنادق المطورة و الفنادق الجارى تطويرها طبقا لخطة الإدارة ..
و قد جاءت خطة الإدارة متضمنة الاتى
1/ التدريب
و هى تدريب السادة العاملين بقطاع الفنادق لمعرفة مبادئ الفنادق و دراسة اسس الفندقة و سيتم ذلك بالتنسيق مع اعضاء هيئة التدريس بكلية السياحة و الفنادق جامعة الإسكندرية..و سيتم الحصول على شهادات معتمدة من جامعة الإسكندرية ..و سيتم ذلك مجانا .
2/ مبادرة النظافة
سيتم ذلك بالتنسيق مع أصحاب الفنادق حيث سيتم وضع حاويات للقمامة عند مدخل الفندق و ذلك للحفاظ على المظهر الجمالى لمدينة الإسكندرية.
3/ تشجيع السياحة الداخلية و الخارجية
ستقوم الادارة بدعم الفنادق بالمنشورات و البروشورات الخاص بالمعالم السياحية بالإسكندرية و كذلك الخرائط السياحية للمدينة و أن يتم وضعهم على ستاند عند مدخل الفندق او بالاستقبال و ذلك لترويج السياحة .

وفى نهاية الاجتماع استمع دكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة إلى كافة آراء وشكاوى أصحاب المنشآت الفندقية ووعدهم بدراستها وحلها شريطة أن يلتزموا بحسن معاملة النزلاء وتقديم كافة الخدمات اللازمة.. المتضمة:
نظافة الغرف ودورات المياه و التأكد من جودة الطعام و كافة الخدمات المقدمة للنزلاء لضمان راحتهم و آمانهم

وقد نبه سيادته على وضع قائمة أسعار الفندق بمكان ظاهر للمواطن. كما تعهد ببداية عهدا موفقا ..يسوده التعاون و التفاهم وذلك للوصول الى تقديم خدمات متكاملة و لائقة لنزلاء حتى تليق بصورة و بمكانة مدينة الإسكندرية وتستمر عروس البحر الابيض المتوسط

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الإسكندرية ورئيس الادارة المركزية يتابعان المنشات السياحيه

 476 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

حركة التنقلات السنوية لأفراد الشرطة على مستوي الجمهورية

حركة التنقلات السنوية لأفراد الشرطة على مستوي الجمهورية متابعة / عبدالقادر حسنين أجرت الشرطة حركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: