“حنيجـــل” يلتقي برؤساء أحياء السويس لمتابعة منظومة التراخيص وأعمال الصلاحي

"حنيجــــــــــل" يلتقي برؤساء أحياء السويس لمتابعة منظومة التراخيص وأعمال الصلاحية

“حنيجــــــــــل” يلتقي برؤساء أحياء السويس لمتابعة منظومة التراخيص وأعمال الصلاحية

متابعة..سماح عبد العزيز 

إلتقى أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس مع السادة رؤساء وممثلي أحياء السويس، وذلك لبحث ومتابعة سير الأعمال بمنظومة التراخيص وأعمال الصلاحية بالمحافظة، بحضور السادة أ.د. أسامة مسعود نائب رئيس الجامعة الأسبق وأستاذ العمارة بكلية هندسة السويس، د. محمد عزيز القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والسادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية المعنيين بعملية اصدار تراخيص البناء بالمحافظة.

يأتي اللقاء في إطار التعاون بين محافظة السويس ومتابعة معالي اللواء أ.ح/ عبد المجيد صقر محافظ السويس الحثيثة لمختلف مجالات العمل مع الجامعة.

وقد رحب “رئيس الجامعة” في بداية اللقاء بالحضور مؤكدا على أن مجالات التعاون بين الجامعة والمحافظة كثيرة ومتوعه، مشيدًا بما يقدمه معالي اللواء أ.ح محافظ السويس من دعم كبير للجامعة، ومؤكدا على أهمية هذا التعاون لأجل توجيه أكبر قدر من الخدمات للمواطن السويسي.

واستمع “حنيجــــــــــل” لممثلي الأحياء وذلك توفير أكبر قدر من التسهيلات لدفع العمل بمنظومة تراخيص البناء الحديثة، وأوضح سيادته أنه قد تم الاتفاق على عدد من الإجراءات والمحاور التي سيتم الالتزام بها خلال الفترة القادمة لتيسير العمل وتوفير الجهد والوقت، وتحقيق الفائدة للمواطن البسيط.

ومن هذه الإجراءات التي تم الاتفاق عليها؛ الاعتماد على تقارير “المجمعة العشرية” للمباني مع التاكد من مطابقة كل الرسومات المقدمة للأكواد الخاصة بمنظومة البناء ومن ثم اصدار الرخصة بعد عمل الاجراءات الادارية بالاحياء

كما أوضح “رئيس الجامعة” أنه قد تقرر مراجعة كافة طلبات الترخيص القديمة التي سبق ارسال استيفاءات لبعض الملاحظات بها، وذلك على وجه السرعة، كما تقرر أن يكون هناك قنوات اتصال بكل حي من أحياء السويس مع الجامعة على حده وذلك لتسريع الإجراءات اختصارا للوقت والجهد.

"حنيجــــــــــل" يلتقي برؤساء أحياء السويس لمتابعة منظومة التراخيص وأعمال الصلاحية

"حنيجــــــــــل" يلتقي برؤساء أحياء السويس لمتابعة منظومة التراخيص وأعمال الصلاحية

 205 إجمالي المشاهدات

عن سماح عبدالعزيز

شاهد أيضاً

ضربات قوية للادارة العامة لمكافحة المخدرات

ضربات قوية للادارة العامة لمكافحة المخدرات متابعة/ عطية عبد الرحمن عاصى واصلت الإدارة العامة لمكافحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: