بـ أداء استثنائي .. “حورية فرغلي” تكشف عن صورة حصرية من كواليس أحدث أعمالها الدرامية

بـ أداء استثنائي .. "حورية فرغلي" تكشف عن صورة حصرية من كواليس أحدث أعمالها الدرامية

بـ أداء استثنائي .. “حورية فرغلي” تكشف عن صورة حصرية من كواليس أحدث أعمالها الدرامية

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

شاركت الفنانة “حورية فرغلي” عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” جمهورها بنظرة جديدة لها من كواليس أحدث أعمالها الدرامية مسلسل يحمل عنوان “سيما ماجي”، الذي تعمل على تصويره حاليًا.

في الصورة، ظهرت “حورية فرغلي” بإطلالة كاجوال بسيطة، وهي تمسك بورقة تحمل مشهدها قبل التصوير، حيث تستعد بكل جدية لتقديم أداء استثنائي. وارفقت الصورة بتعليق كاتبة: “دعواتكم المسلسل الجديد يا رب يعجبكم، إن شاء الله”.

يضم مسلسل “سيما ماجي” فريقًا استثنائيًا من نجوم الفن، بجانب حورية فرغلي، أبرزهم: رانيا يوسف، سحر رامي، مادلين طبر، كمال أبورية، محمد أبوداود. وتأليف المسلسل من إبداع حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني. مدير التصوير الدكتور محمد شفيق. فوتوغرافيا أحمد ماهر.

تدور أحداث مسلسل “سيما ماجي” ضمن إطار اجتماعي تشويقي مثير، يستعرض الصراعات الدائمة بين الخير والشر، وبين الحب والمال. بالإضافة إلى ذلك، يتناول المسلسل قضية تهم المجتمع بشكل عام وهي العنف باسم الحب، والجرائم التي لا يتم محاسبة المجرمين عليها، مثل التلاعب بمشاعر وحياة المرأة. ستكون المشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

يُذكر أن “حورية فرغلي” شاركت مؤخرًا في عمل مسرحي رائع يحمل اسم “رابونزل بالمصري”. وتجسدت في هذا العرض قصة رابونزل الشهيرة، والساحرة الشريرة التي أخذت رابونزل ذات الشعر الطويل الذهبي.

وفي ذلك الوقت، أكدت “حورية فرغلي” أن هذه التجربة لم تكن سهلة بالنسبة لها وكانت متخوفة منها، خاصةً أنها ستتعامل مع الأطفال بشكلٍ مباشر خلال العرض، وهي فئة من الصعب إرضاؤها ولفت انتباهها. ولكنها استطاعت أن تثبت مرة أخرى موهبتها وجرأتها في تحقيق التحديات.

والعرض المسرحي بطولة “حورية فرغلي” إلى جانب عدد من الفنانين الموهوبين، مثل لبنى ونس، أحمد جمال، حسان العربي. والعرض من تأليف وإخراج عمرو عاطف.

بـ أداء استثنائي .. “حورية فرغلي” تكشف عن صورة حصرية من كواليس أحدث أعمالها الدرامية

 853 إجمالي المشاهدات

عن Rowida Abd Elfattah

شاهد أيضاً

“هاتريك” يُحطّم البوابات ويسجّل هدفًا مُبهرًا في عالم الرياضة

“هاتريك” يُحطّم البوابات ويسجّل هدفًا مُبهرًا في عالم الرياضة كتبت: رويدا عبد الفتاح نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: