أحمد سالم يكشف عن أسباب تراجع إدارة الزمالك عن قرار الانسحاب من الدوري

أحمد سالم يكشف عن أسباب تراجع إدارة الزمالك عن قرار الانسحاب من الدوريأحمد سالم يكشف عن أسباب تراجع إدارة الزمالك عن قرار الانسحاب من الدوري

كتبت : عهود بصيلان

كشف الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك عن أسباب قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بالتراجع عن قرار عدم استكمال مباريات الدوري وخوض لقاء سيراميكا المقرر لها غدًا السبت.

وجاء ذلك خلال تصريحات لبرنامج “الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :”لما المطالب لم تحقق قبل مباراة الأهلي أعلنا أننا لن نخوض مواجهة الأهلي، ولما المطالب بدأت تحقق أعلنا استكمال المباريات”.

وبسؤاله لماذا عاد الزمالك مرة أخرى لمباريات الدوري؟، رد “سالم” : “الموضوع مكنش تحدي أو رغبة في إثارة المشاكل وإنما كان الغرض هو وقفة لها مطالب معينة”.

أشار “مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل لمصلحة النادي وليس لمصلحة المجلس نفسه، فيما يخص التحكيم تم بالفعل على إحالة حكام مباراة المصري للتحقيق وتم الاتفاق على تطوير التحكيم بشكل كامل من خلال رحيل رئيس لجنة الحكام وتطوير نظام التحكيم في الموسم الجديد”.

أضاف ” المطلب الخاص بجدول الدوري النائب أحمد دياب شرح لمجلس الزمالك أسباب صعوبة تنفيذ ترتيب المؤجلات والتي كانت سوف تؤدي إلى مد نهاية الدوري، بجانب تم إعلان جدول الدوري بشكل عام

تابع ” تم الاتفاق على عدم تحكم شخص واحد في ترتيب المؤجلات والمباريات ووجود سيستم خاص لترتيب المباريات والمؤجلات بعيد عن الأهواء الشخصية

واختتم “أول ما تأكدنا أن المطالب وصلت وتحقق منها جزء كبير شفنا العودة للدوري احترامًا للتفاهمات التي حدثت مع الجهات المعنية، وهنا أمور سوف تدخل حيز التنفيذ مع بداية الموسم القادم”

أحمد سالم يكشف عن أسباب تراجع إدارة الزمالك عن قرار الانسحاب من الدوري

 217 إجمالي المشاهدات

عن عهود بصيلان

شاهد أيضاً

الأهلي يجدد عقد محمد هاني لمدة ثلاثة مواسم قادمة

الأهلي يجدد عقد محمد هاني لمدة ثلاثة مواسم قادمة أحمد عطاالله عبد الحميد أعلن النادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: