مودرن سبورت يقتنص ثلاث نقاط غاليه من بين أنياب بلدية المحلة في الدوري

مودرن سبورت يقتنص ثلاث نقاط غاليه من بين أنياب بلدية المحلة في الدوري

كتبت: آيه حجاج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت بالمسمي الجديد بدلا من مودرن فيوتشر الفوز على حساب فريق بلدية المحلة بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان يفتتح ملعب ستاد القاهرة الدولي أبوابة واحتضن المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

بدأ مودرن سبورت المباراة بضغط كبير من جانبه على فريق بلدية المحلة، مستغلا عامل الأرض، من أجل تسجيل هدف في الشوط الأول من المباراة، ولكن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني استفاق فريق بلدية المحلة الذي يصارع الهبوط وحاول تهديد مرمي مودرن فيوتشر في العديد من الفرص الضائعة، من أجل اقتناص الفوز لضمان العودة إلى المنافسة على البقاء.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ارنولد إيبا لاعب مودرن سبورت في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد رأسية رائعة سكنت شباك حارس مرمى البلدية، ليقتنص ثلاث نقاط غالية.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد إلى 44 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يبقى البلدية في المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة.

مودرن سبورت يقتنص ثلاث نقاط غاليه من بين أنياب بلدية المحلة في الدوري

 339 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

"رونالدو ومبابي وجهاً لوجه" تشكيلتي البرتغال وفرنسا فى ربع نهائي يورو 2024

“رونالدو ومبابي وجهاً لوجه” تشكيلتي البرتغال وفرنسا فى ربع نهائي يورو 2024

“رونالدو ومبابي وجهاً لوجه” تشكيلتي البرتغال وفرنسا فى ربع نهائي يورو 2024   كتبت: عليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: