رياضة

بعد اشتراطه بالمشاركه.. الاهلي يحسم مصير القندوسي

بعد اشتراطه بالمشاركه.. الاهلي يحسم مصير القندوسي

بعد اشتراطه بالمشاركه.. الاهلي يحسم مصير القندوسي

كتبت: عليا عطيه

كشفت تقارير إعلامية اليوم الأحد، عن حسم النادي الأهلي، موقف لاعبه الجزائري أحمد القندوسي، المعار خلال الموسم الحالي لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

وصرح مدحت شلبي عبر برنامج “يا مساء الأنوار” قائلاً: “إن لجنة التخطيط في النادي الأهلي قررت بيع أحمد قندوسي بعد رفض كولر عودة اللاعب للفريق رغم تألقه مع سيراميكا”.

وأضاف شلبي: “أن أحمد قندوسي لديه عروض من الدوري القطري توقفت عند 2 مليون دولار بجانب امتلاكه عرض أخر من نادي الشارقة الإماراتي وصل إلى 2 مليون و300 ألف دولار والأهلي سيبيعه للتعاقد مع لاعب وسط أجنبي جديد”.

والجدير بالذكر أن أحمد القندوسي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا قد اشترط الحصول علي فرصته المشاركة بشكل أساسي ورفض أي عروض خارجية في الصيف.

وكان الأهلي قد تعاقد مع أحمد القندوسي، خلال صيف عام 2022، قادما من نظيره نادي وفاق سطيف الجزائري، بعد منافسة قوية من جانب نادي الزمالك، الذي حاول هو الأخر الحصول على خدماته.

– القندوسي يتألق مع سيراميكا كليوباترا:-

وشارك القندوسي، صاحب الـ 25 عاما، مع فريق سيراميكا، خلال الموسم الحالي في 29 مباراة، سجل 8 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة، وبعد تألقه مع سيراميكا نال اشادة الكثيرين في الشارع الكروي المصري.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري:-

ومن ناحية أخرى، يستعد الأهلى لمواجهة مودرن سبورت المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

بعد اشتراطه بالمشاركه.. الاهلي يحسم مصير القندوسي

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى