رياضة

رسميًا الأهلي يعلن ضم يوسف أيمن كأولي صفقاته الصيفية

رسميًا الأهلي يعلن ضم يوسف أيمن كأولى صفقاته الصيفية 

أحمد عطاالله عبد الحميد 

 

أعلن النادي الأهلي المصري من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أولى صفقاته الصيفية لهذا الموسم بضم المدافع القطري يوسف أيمن والذي كان يلعب لصفوف الدحيل القطري،

رسميًا الأهلي يعلن ضم يوسف أيمن كأولي صفقاته الصيفية
رسميًا الأهلي يعلن ضم يوسف أيمن كأولي صفقاته الصيفية

وجاءت الصفقة بعد إعلان امير توفيق مسؤول التعاقدات بالنادي عن التعاقد مع اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة مع نية الشراء.

وجاء ذلك في اطار تعليمات المدير الفني للنادي الاهلي مستر مارسل كولر بتدعيم صفوف النادي الأهلي في مركز الدفاع الى جانب التدعيم في اكثر من مركز، حيث يسعى النادي الأهلي الى تدعيم صفوف فريقه بشكل مثالي استعداداً للمشاركة في العديد،

من البطولات بالموسم المقبل على رأسهم بطولة دوري ابطال افريقيا بطولة كأس العالم للانديه وبطولة دوري السوبر الأفريقي الى جانب مشاركته بالسوبر الأفريقي لهذا العام، وبطولتي كأس مصر والسوبر المصري.

 

وينتظر المدافع القطري يوسف أيمن تعليمات المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر للاعب بالإنضمام الى تدريبات النادي الاهلي.

شارك يوسف أيمن مع فريق الدحيل في 58 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدفا وحيدا، كما حصد المدافع يوسف أيمن مع فريق الدحيل لقب الدوري القطري الممتاز مرتين.

 

وعلى المستوى الدولي فشارك اللاعب مع منتخب قطر  في 5 مباريات فقط، ولم يسجل أو يصنع خلالهم أي أهداف.

Loading

Ahmed Atallah

كاتب صحفي بالقسم الرياضي بموقع وجريدة المساء العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى