جامعات

انطلاق فعاليات المهرجان الإعلامي لمشروعات التخرج الطلابية بجامعة أسيوط

انطلاق فعاليات المهرجان الإعلامي لمشروعات التخرج الطلابية بجامعة أسيوط

انطلاق فعاليات المهرجان الإعلامي لمشروعات التخرج الطلابية بجامعة أسيوط 

كتبت/رضوي عادل البيه

شهدت جامعة أسيوط المهرجان الإعلامي لمشروعات التخرج الطلابية بجامعة أسيوط في دورته ال١٦ لعام ٢٠٢٤ والذي نظمه قسم الإعلام بكلية الآداب ، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة و تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على كلية الآداب .

وتناول المهرجان تكريم مشروعات التخرج الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى ، ففي مجال الصحافة ” جرائد ” فازت جريدة ” عاصمة الجنوب ، 30 يوما ” بالمركز الأول و جريدة ” المشوار ، إنتماء ” بالمركز الثاني و جريدة ” دارنا ، عاصمة الصعيد ” بالمركز الثالث .

وفي مشروعات الصحافة ” مجلات ” فازت مجلة ” مرسال ، ذات ” بالمركز الأول و مجلة ” غرس ، شيزلونج ” بالمركز الثاني و مجلة ” تكنولوم ، سوت ” بالمركز الثالث .

بينما جاءت نتيجة تحكيم مشروعات الإذاعة بفوز مشروع ” غرفة ١٠٨ ” بالمركز الأول و مشروع “جود ، نشرة الأخبار ” بالمركز الثاني و مشروع ” الأمثال الشعبية ، مقاطعة ” بالمركز الثالث .

بينما حققت أيضاً مشروعات العلاقات العامة ، فقد فازت حملة ” إقتصادنا في تمكينا ” بالمركز الأول و حملة ” كهف الجارة ” بالمركز الثاني ، وحملة ” فريلاسيوط ” و المركز النموذجي ” بالحمراء ” بالمركز الثالث ” 

ولأفضل مشروعات تنموية صحفية وإذاعية ، فقد فازت مجلة ” بالطو ” بالمركز الأول ، وفاز المشروع الإذاعي” الزيارة الإفتراضية للمستشفيات الجامعية ” بالمركز الثاني .

 

جدير بالذكر :- على هامش الإحتفالية أعرب الأستاذ مصطفى قطب عن سعادته الغامرة ، بحضور هذه الاحتفالية التي تعد عيدا للوسط الصحفى والإعلامي ، مقدما التهنئة لجموع الخريجين والخريجات نيابة عن مجلس إدارة جريدة ” المساء العربى” على مستوى الجمهورية وخارجها ونيابة عن مكتب أسيوط و قطاع الصعيد .

كما أعرب عن سعادته العظيمة بمشاركة ابناء جريدة ” المساء العربى” من بينهم ” دنيا سمير ” ضمن الخريجيين المتميزين فى المجال الصحفي خلال سنوات من الجد والإجتهاد والمثابرة لتحقيق النجاح ، إلى أن وصلو لهذا اليوم الذي تطوي فيه صفحة من صفحات الحياة ، صفحة كان فيها الجد والإجتهاد رفيقًا على الدوام وبدء صفحة جديدة نحو مستقبل مشرق بإذن الله تعالى ، داعيًا إياهم بالتحلي بالثقافة الواسعة وسعة الإطلاع مع إمتلاك الذوق والحس الفني واللمسة الإبداعية والتنسيق المثمر .

وأشاد بالدور البارز لأعضاء هيئة التدريس بالكلية والذين ساهموا في الوصول إلى هذا اليوم ، في الكلية والتي بزغ نجمها في سماء جامعة أسيوط العريقة ، ومعبرا عن جهود جريدة المساء العربي التي تسعى جاهدة للمشاركة في كافة الإحتفالات الطلابية التي تؤدي للنهوض بالمجتمع ، ناقلا تحية الأستاذة نجوى راغب مدير مكتب أسيوط وقطاع الصعيد جريدة المساء العربي .

إنطلاق فعاليات المهرجان الإعلامي لمشروعات التخرج الطلابية بجامعة أسيوط

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى