اخبار المحافظاتجامعات

محافظ السويس يحضر اجتماع مجلس جامعة السويس

محافظ السويس يحضر اجتماع مجلس جامعة السويس

محافظ السويس يحضر اجتماع مجلس جامعة السويس

متابعة محمود بكر 

السويس | ٣٠ يوليو ٢٠٢٤

محافظ السويس يحضر اجتماع مجلس جامعة السويس

“الشاذلي” يؤكد على أن دور الجامعة المجتمعي مُعتبر وله كل تقدير

“حنيجل” : نتطلع لمزيد من التعاون مع المحافظة لأجل تقديم مزيد من الخدمات للمواطن السويسي 

 

استقبل صباح اليوم أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس معالي الوزير اللواء أ.ح/ طارق الشاذلي محافظ السويس في زيارته الأولى للجامعة، يرافقه أ.د. عبدالله رمضان نائب المحافظ، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

محافظ السويس يحضر اجتماع مجلس جامعة السويس

وعقب مراسم الاستقبال شهد السيد المحافظ اجتماع مجلس جامعـــــة السويـــــس الذي عقد بحضور السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات واعضاء المجلس، حيث أعرب سيادته عن سعادته الشخصية لتواجده داخل قلعة العلم بالمحافظة، مؤكدا على تقديره الشخصي لدور الجامعة الخدمي في مختلف القطاعات، وما تقدمه الجامعة من خدمات للمجتمع والبيئة المحيطة اعتمادًا على ما تملكه الجامعة من امكانات بشرية موقرة ممثلة في أعضاء هيئة التدريس والباحثين من منسوبي الجامعة، كذلك الامكانات المادية مثل المراكز الجامعية المتخصصة في شتى المجالات. 

محافظ السويس يحضر اجتماع مجلس جامعة السويس

وأكد “الشاذلي” خلال كلمته على أن محافظة السويس بما تملكه من امكانات في مختلف قطاعات الصناعة والانتاج والسياحة، فضلا عن موقعها الفريد يضع على كاهل الجميع مسئولية كبرى بضرورة بذل أقصى الجهد لأجل تحقيق التنمية والتقدم للمحافظة وأبنائها في ظل رؤية الدولة المصرية التي تحرص على توفير كافة الخدمات للمواطن المصري. 

 

كما أثنى سيادته على المشروعات المقدمة من مختلف الكليات وأكد على ضرورة أن تحقق فكرة التنمية المستدامة حفاظا على حق الأجيال القادمة في الحياة الكريمة، ووعد سيادته بتخصيص منافذ لبيع منتج كلية الثروة السمكية سواء في السويس أو في سوق السويس العالمي المزمع إنشاؤه في المدينة، كما أثنى على برامج اللحام والطاقة وغيرها من برامج مختلف كليات الجامعة. 

 

ومن جانبه فقد أعرب “رئيس جامعة السويس” عن سعادته وكافة منسوبي الجامعة بزيارة السيد المحافظ، مؤكدا على تطلعه لمزيد من التعاون بين الجامعة والمحافظة، وعرض “رئيس الجامعة” فيلمًا تسجيليا قصيرا يستعرض كليات الجامعة.

 

ثم أوضح “حنيجل” أن رسالة الجامعة باعتبارها مؤسسة تعليميه علمية رائده ضمن كوكبة الجامعات المصرية الحكومية و الخاصة تهدف الي توفير بيئة تعليميــة لديها قدرة على التعليم و التعلم ومواكبة التطورات التكنولوجية و تحديات المجتمع للخريج، والبحث العلمى في سبيل التنمية للمجتمع المصري.

 

 كما تطرق “رئيس الجامعة” الى ما تقوم به الجامعة من أوجه تعاون مع مختلف المؤسسات والجهات، بهدف تلبية حاجات الانسان المصري و اشباعها، والمشاركه فى بناء حضارة راقيه لمصرنا الغالية في ظل قيادة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى