رياضة

تاريخ من ذهب”.. إنجاز غير مسبوق لـ كولر عقب الفوز على البنك الأهلي في الدوري

تاريخ من ذهب".. إنجاز غير مسبوق لـ كولر عقب الفوز على البنك الأهلي في الدوريتاريخ من ذهب”.. إنجاز غير مسبوق لـ كولر عقب الفوز على البنك الأهلي في الدوري

كتبت: آيه حجاج

حقق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنجاز غير مسبوق لم يستطع أحد من مدربي المارد الأحمر في تحقيقه من قبل في تاريخ النادي.

وصل الأهلي تحت قيادة السويسري كولر إلى الفوز رقم 18 على التوالي، ولم يسبق أن حققه مدرب من قبل، وتخطى البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق الذي وصل إلى 17 فوز متتالي.

ونجح كولر في كتابة إسمه بتاريخ من ذهب في القلعة الحمراء، بعدما أصبح أكثر مدير فني في تاريخ النادي يحافظ على الفوز المتتالي في النادي الأهلي عقب الفوز على البنك الأهلي اليوم.

وحقق المارد الأحمر الفوز ضد البنك الأهلي بنتيجة 1-0، ضمن مواجهات الحولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري، على ملعب القاهرة الدولي.

وتخطى كولر رقم الثلاثي حسام البدري وفايلر الذي حققا 16 فوز متتالي، إضافة إلى تخطي رقم جوزيه أسطورة الأهلي الذي وصل إلى 17 فوز متتالي.

وبعد هذا الفوز اقترب الأهلي من تحقيق لقب الدوري المصري رقم 44 في تاريخه، ويحتاج إلى 4 نقاط فقط لحسم لقب الدوري بشكل رسمي، بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 75 نقطة منفرد.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى