اخبار المحافظات

البحر الأحمر تكتسح ميداليات بطولة السباحة للمحافظات الحدودية وتحقق المركز الأول .

البحر الأحمر تكتسح ميداليات بطولة السباحة للمحافظات الحدودية وتحقق المركز الأول .

البحر الأحمر تكتسح ميداليات بطولة السباحة للمحافظات الحدودية وتحقق المركز الأول .

ابوالقاسم المراغى…. البحر الأحمر 

البحر الأحمر تكتسح ميداليات بطولة السباحة للمحافظات الحدودية وتحقق المركز الأول .

تمكنت محافظة البحر الأحمر في إنجاز تاريخي جديد من حصد المركز الأول في بطولة السباحة لمراكز الشباب للمحافظات الحدودية النسخة الثالثة، والتي أقيمت في مدينة شرم الشيخ. وقد أذهلت فرق البحر الأحمر الجميع بتحقيقها لعدد قياسي من الميداليات، حيث حصلت على 64 ميدالية ذهبية و39 فضية و26 برونزية، ليصل إجمالي عدد الميداليات التي حصدتها إلى 129 ميدالية.

نظمت البطولة وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية – إلادارة العامة لانشطة فاعليات مراكز الشباب والهيئات)

 

بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر تحت رعاية السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات

الدكتور سيد حزين رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية ، السيد فراج عبد المقصود وكيل الوزارة مدير المديرية والدكتورة شيماء سامى مدير عام الأنشطة وفعاليات مراكز الشباب وتحت إشراف الاستاذة نادية ابراهيم السيد مدير الإدارة العامة لتنمية الشباب وبحضور الأستاذ محمد رمضان منسق البطولة.

 

حيث أظهر السباحون من البحر الأحمر مستوى عالٍ من اللياقة البدنية والمهارة الفنية، مما مكنهم من التفوق على منافسيهم من المحافظات الأخرى. وقد شهدت المسابقات منافسة شرسة بين اللاعبين، إلا أن شباب البحر الأحمر تمكنوا من فرض سيطرتهم على معظم الأحداث.   

 

يأتي هذا الإنجاز نتيجة للتدريب المكثف والجهود التي بذلها السباحون والكوادر التدريبية بالمحافظة. فقد تم إعداد برنامج تدريبي خاص بهذه البطولة، تضمن تدريبات مكثفة على المهارات الفنية والبدنية، بالإضافة إلى الجانب النفسي للإعداد للمسابقات.

 

وفي ذات السياق سيطر أبناء البحر الأحمر ايضاََ على التكريمات الفردية فى الكؤوس حيث حصلوا على خمسة كؤوس من إجمالي ٦ كؤوس حصلت السباحة لينا عبد المالك طايع على كأس احسن سباح لمرحلة تحت ١٤ سنة ناشئات كما حصلت السباحة جيهان حسن حمدي على كأس احسن سباح لمرحلة تحت ١٦ سنة ناشئات والسباحة شهد أيمن طوسون على كأس احسن سباح لمرحلة عمومي انسات وحصل السباح يوسف دويدار مصطفي على كأس احسن سباح لمرحلة تحت ١٤ سنة ناشئين والسباح محمد عماد ماهرعلى كأس احسن سباح لمرحلة العمومي رجال.

 

توجهت التهنئة إلى شباب البحر الأحمر على هذا الإنجاز المميز، والذي يعكس مدى التطور الذي تشهده رياضة السباحة في المحافظة. كما تم توجيه الشكر إلى المدربين والإداريين الذين ساهموا في تحقيق هذا النجاح.

 

مع هذا الأداء المميز، يتطلع الجميع إلى المزيد من الإنجازات من شباب البحر الأحمر في المستقبل. ويأملون في أن يستمر هذا التألق ليحققوا نتائج أفضل في المحافل الدولية، وأن يساهموا في رفع اسم مصر عاليًا في رياضة السباحة.

 

وفى الختام تقدم عبد المقصود وكيل الوزارة بأحر التهاني والتبريكات لأبطالنا المميزين من أبناء محافظة البحر الأحمر، الفائزين بجدارة بالمركز الأول في بطولة السباحة لمراكز الشباب للمحافظات الحدودية، محققين إنجازًا تاريخيًا بحصد 129 ميدالية متنوعة وخمسة كؤوس.

 

إن هذا الإنجاز المشرف هو ثمرة جهودكم المتواصلة وتدريباتكم المكثفة، وهو دليل على موهبتكم العالية وإصراركم على تحقيق التميز. أنتم مصدر فخر واعتزاز لنا جميعًا، وأنتم مثال يحتذى به للشباب في كل مكان.

 

كما توجه سيادته بخالص الشكر والتقدير إلى الجهاز الفني والإداري الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الإنجاز، فجهودكم المبذولة في تدريب وتأهيل هؤلاء الأبطال تستحق الثناء والتقدير.

 

إن هذا الإنجاز هو بداية مشوار طويل من الإنجازات، وأنا على ثقة بأنكم ستواصلون تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

مبارك عليكم هذا الإنجاز، ودمتم لنا ذخرا وافتخارًا.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى