محليه

ريڤو نجم المحلة يكشف مفاجأة صادمة في رحيله إلى الترسانة 

ريڤو نجم المحلة يكشف مفاجأة صادمة في رحيله إلى الترسانة 

 

 

 

كتبت: آيه حجاج 

 

أعلن أحمد رفعت ريفو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، رحيله رسميًا عن الفريق خلال الموسم المقبل، وتعاقده مع نادي الترسانة في دوري المحترفين.

 

وكتب ريفو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “اليوم إنتهي مشواري مع غزل المحلة العريق و بدأت مشوار جديد بطموح جديد مع نادي الترسانة العريق”.

 

وأضاف: في البداية أحب أشكر الجمهور العظيم علي دعمهم المتواصل منذ إنضمامي في يناير الماضي و يعلم الله أني لم أبخل بنقطة عرق واحدة من أجل عودة الكيان إلي مكانه الطبيعي، و شكر موصول للمهندس وليد خليل رئيس النادي و الحج تامر خليل نائب رئيس النادي علي مجهودهم الكبير في توفير كل وسائل النجاح داخل جدران النادي”.

 

وأكمل: “ثانيًا منعًا للقيل و القال رحيلي عن النادي لم يكن رغبة مشتركة كما ادعي بعض الصحفيين، و لم يكن اعتراضًا علي الترضية المادية كما ادعي البعض الأخر حسب قول أحد ( مسؤولي ) النادي بل لم يكن هناك جلسة تفاوض من الأساس”.

 

وأتم: “تم تبليغي من قبل معسكر بورسعيد بعدم احتياج الجهاز الفني لخدماتي في الفترة القادمة و هو ما أحترمه أيضًا، كنت أتمني أن يطول مشواري مع غزل المحلة و لكن أهداف البعض الشخصية وقفت أمام رغبتي بس (عوض) ربنا كبير”.

 

 

 

لقد ساهم أحمد رفعت في صعود فريق زد إلى الدوري الممتاز في الموسم الماضي، وكرر نفس الإنجاز هذا الموسم مع فريق غزل المحلة.

 

وفي وقت سابق، نجح نادي الترسانة في ضم عدد من اللاعبين لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الجارية. شملت التعاقدات ضم ثنائي نادي القناة، أحمد عبد الرازق ومحمد طلبة حارس المرمى، إضافة إلى حسام أشرف لاعب بورفؤاد، حسام البدري لاعب مكادي، ونادر رمضان القادم من صفوف غزل المحلة.

 

جدير بالذكر أن الترسانة تأهل إلى دوري المحترفين بعد تصدره جدول ترتيب مجموعة الصعيد “ب” في دوري القسم الثاني “ب”.

 

 

 

 

 

 

 

 

ريڤو نجم المحلة يكشف مفاجأة صادمة في رحيله إلى الترسانة 

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى