رياضة

مدرب كايزر تشيفز يكشف حقيقة التفاوض مع نجم الأهلي

مدرب كايزر تشيفز يكشف حقيقة التفاوض مع نجم الأهلي

مدرب كايزر تشيفز يكشف حقيقة التفاوض مع نجم الأهلي 

كتبت: آيه حجاج 

تحدث المدرب التونسي نصر الدين النابي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر تشيفز، حول ما يُشاع عن رغبته في التعاقد مع لاعب الأهلي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

في تصريحاته لبرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة أون تايم سبورتس، أوضح النابي بشكل قاطع: “لا توجد أي مفاوضات مع بيرسي تاو في الوقت الحالي، اللاعب ملتزم بعقده مع النادي الأهلي، ونحن نحترم القوانين واللوائح المتبعة، إذا كان هناك أي اهتمام مستقبلي، فسوف يتم ذلك عبر القنوات الشرعية، وبما يتماشى مع لوائح الفيفا واحترامًا لكيان النادي الأهلي”.

وأشار النابي إلى أن مستوى بيرسي تاو لا يزال جيدًا رغم أنه قد تراجع بعض الشيء مقارنة بالمواسم السابقة، وأضاف: “حتى الآن، لم نتلق أي عروض رسمية بشأن التعاقد مع اللاعب”.

وبالنسبة للاهتمام بضم فيستون ماييلي، مهاجم بيراميدز، أكد النابي أن النادي كان يرغب في ضمه، لكنه يدرك صعوبة تخلي بيراميدز عن اللاعب في الوقت الراهن، قائلاً: “كنا نتمنى ضم ماييلي، لكننا نعلم أن نادي بيراميدز متمسك به”.

أما فيما يخص وضع نادي الإسماعيلي، الذي سبق للنابي أن دربه، فقد عبر عن استيائه من الحالة التي وصل إليها الفريق، ومع ذلك، أبدى تفاؤله وثقته في المدرب إيهاب جلال، مؤملاً أن يعيد الدراويش إلى مكانتهم كأحد الأندية الكبرى في الكرة العربية.

 

 

 

مدرب كايزر تشيفز يكشف حقيقة التفاوض مع نجم الأهلي

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى