رياضة

“أحدهما على مشارف الرحيل”.. عروض مغرية لثلاثي حراس مرمي الأهلي بعد الإنضمام إلى المنتخب

"أحدهما على مشارف الرحيل".. عروض مغرية لثلاثي حراس مرمي الأهلي بعد الإنضمام إلى المنتخب

“أحدهما على مشارف الرحيل”.. عروض مغرية لثلاثي حراس مرمي الأهلي بعد الإنضمام إلى المنتخب 

كتبت: آيه حجاج 

كشف الإعلامي سيف زاهر عن وجود عروض خارجية تستهدف حراس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وهم حمزة علاء، مصطفى شوبير، ومحمد الشناوي، مما يثير احتمالية رحيلهم عن النادي في المستقبل القريب.

وخلال ظهوره عبر قناة “أون تايم سبورتس”، صرح سيف أن حمزة علاء تلقى عرضًا للإعارة من نادٍ خارج مصر، وأوضح أن النادي الأهلي يدرس حاليًا هذا العرض، خاصة وأن حمزة علاء قدم أداءً متميزًا مع المنتخب الأولمبي والمنتخب الأول، ويطالب جمهور الأحمر بمنحه فرصة أكبر للمشاركة، مما يعزز احتمالية رحيله على سبيل الإعارة.

أما عن مصطفى شوبير، فأكد زاهر أن اللاعب تلقى عرضًا مغريًا من خارج مصر، إلا أنه قرر البقاء والاستمرار في صفوف النادي الأهلي ولا يفكر في الرحيل في الوقت الحالي.

وفيما يخص محمد الشناوي، أوضح زاهر أن هناك عرضًا خارجيًا شبه رسمي، إلا أن الحارس أختار التركيز على مشواره مع الأهلي، وأغلق الباب أمام العروض الخارجية، وأضاف أن اللاعب قد تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي، وأبدى رغبته في تجديد عقده مع الفريق لمدة ثلاث سنوات، مع بداية الموسم الجديد.

وكشف في وقت لاحق حسام حسن المدير الفني المنتخب الوطني المصري الأول عن قائمة الفراعنة للمعسكر المقبلة، وشهدت القائمة ظهور بارز لثلاثي حراس مرمي النادي الأهلي الشناوي وشوبير وعلاء إضافة إلى المهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري.

 

 

 

“أحدهما على مشارف الرحيل”.. عروض مغرية لثلاثي حراس مرمي الأهلي بعد الإنضمام إلى المنتخب

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى