رياضة

لتعويض فتوح”.. الزمالك يقترب من التعاقد مع لاعب سانت إتيان

لتعويض فتوح".. الزمالك يقترب من التعاقد مع لاعب سانت إتيانلتعويض فتوح”.. الزمالك يقترب من التعاقد مع لاعب سانت إتيان

كتبت: عليا عطيه

اقترب نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من التعاقد مع المغربي محمود بنتايك لاعب فريق سانت إتيان الفرنسي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع “فوت ميركاتو الفرنسي”، أن اللاعب المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إيتيان سيغادر إلى مصر خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إنهاء ملف انضمامه لفريق الزمالك على سبيل الإعارة.

وأضاف: “لم يتم الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة حتى اللحظة، وأن الطرفين سيجتمعان خلال ساعات لإنهاء الصفقة”.

واختتمت: “سيكون المغربي معارًا لمدة موسم واحد بنية الشراء النهائي وذلك بعد المفاوضات مع النادي الفرنسي خلال الفترة الماضية”.

ويحاول مسؤولو القلعة البيضاء، أولًا حل أزمة إيقاف القيد قبل 31 أغسطس الجاري، وهو الوقت الذى حدده الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “الكاف” لغلق الفترة الثانية من باب القيد الإفريقى.

ويعاني الفارس الأبيض في الوقت الحالي، من وقف القيد بسبب عدم دفع مستحقات مساعدي البرتغالي فيريرا ، حيث من المنتظر أن يسدد تلك الغرامات لفك القيد.

– معلومات عن مسيرة محمود بنتايك في كورة القدم:-

يجيد اللعب فى مركز الظهير الأيسر ولعب في أندية مغربية وفرنسية قبل اهتمام نادى الزمالك بضمه لخلافة أحمد فتوح نجم الفريق الذي يواجه اتهامات جنائية بسبب حادث سير.

ويلعب النجم المغربي حاليًا في صفوف سانت إيتيان في الدوري الفرنسي إلا أنه لم يشارك خلال الموسم الحالي في أي من مباراتي الفريق أمام موناكو ولوهافر.

وخاض اللاعب بقميص فريق سانت إيتيان 23 مباراة، بينها 20 في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية وشارك في صعود الفريق بعد خوض 3 مباريات في الدور الفاصل المؤهل، وسجل هدفًا وصنع مثله فقط.

بينما لعب مع الرجاء الرياضي المغربي 37 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 4 في 3 بطولات، بينها دوري أبطال أفريقيا، وحصل على 5 إنذارات.

وفي دوري أبطال أفريقيا خاض بقميص الرجاء المغربي 8 مباريات، وفي الدوري 24 مباراة سجل هدفين وصنع 3، وفي كأس العرش شارك في 5 مباريات صنع هدفا وحيدا.

ولعب مع فريق الاتحاد البيضاوي، في بطولة كأس العرش والكونفدرالية الأفريقية 2021، في 6 مباريات سجل 3 أهداف بواقع هدفين في البطولة الأفريقية، وهدفا في بطولة كأس العرش، وصنع هدفا وحيدا كان في المسابقة الكونفدرالية.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى