رياضة

الأهلي ينعي وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

الأهلي يعني وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

الأهلي ينعي وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي 

كتبت: آيه حجاج 

ينعي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وفاة الكابتن إيهاب جلال مدرب منتخب مصر والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي الذي وفاته المنيه اليوم الأربعاء.

وأصدر الأهلي بيان النعي وجاء كالتالي:-“الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى عز وجل – أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان، ويتقدم النادي الأهلي بالعزاء للنادي الإسماعيلي ومجلس إدارته وأعضائه وجماهيره في وفاة المغفور له بإذن الله. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أعلن حمد إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي، عن وفاة المدير الفني للفريق إيهاب جلال بعد معاناة مع المرض استدعت دخوله المستشفى في الأيام الأخيرة. ومن المقرر أن يتم تحديد تفاصيل صلاة الجنازة ومكان الدفن خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأمضى إيهاب جلال فترة في المستشفى، حيث خضع لأكثر من ثلاث عمليات جراحية في محاولة لعلاج جلطة دماغية. ورغم الجهود الطبية المكثفة، ظل جلال في العناية المركزة تحت المراقبة طوال الأيام الماضية.

وقد تعرض لوعكة صحية مفاجئة، نُقل على إثرها إلى مستشفى تخصصي في القاهرة، حيث أجرى عمليتين جراحيتين قبل نقله إلى قسم العناية المركزة لمتابعة حالته عن كثب.

في ظل تدهور حالته الصحية، زار أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ولاعبو الفريق المدير الفني في المستشفى للاطمئنان عليه، إلا أن القدر لم يمهله طويلاً.

 

 

الأهلي ينعي وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى