تعليممناسبات وتهانى

بقيادة الدكتورة “رضا حسن”زهراوت مدرسة الإمام محمد عبده تحصد جوائز الحفل

بقيادة الدكتورة "رضا حسن"زهراوت مدرسة الإمام محمد عبده تحصد جوائز الحفل

بقيادة الدكتورة “رضا حسن”زهراوت مدرسة الإمام محمد عبده تحصد جوائز الحفل

كتب خالد البهنساوي

في يوم مليئ بالسعادة والسرور، شهدت مدينة أكتوبر الجديدة حفل تكريم الطلاب من المتفوقين في الشهادة الإعدادية والثانوية بالإضافة إلى المتفوقين علمياً ورياضيا.

بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم قدمه أحد أبناء مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية لغات الطالب “محمد صلاح” بصوته العذب والذي أشاد به جميع الحضور.

 

كما تضمن الحفل العديد من الفقرات والتي كان لزهروات المدرسة السبق في جذب أنظار الجميع بالعرض المميز الذين قدموه بقيادة المتألقة دائماً الكابتن هاجر مشرف التربية الرياضية بالمدرسة.

وأثناء توزيع الجوائز حصد أبناء مدرسة الإمام محمد عبده العديد من الجوائز والتي تعدت الثمانية مابين تفوق رياضي وعلمي.

حضر الحفل المهندس طارق الجيوشي رئيس مجلس الأمناء والأستاذة آمال علي مدير إدارة حدائق أكتوبر التعليمية، والمهندسة عزة غنيمي رئيس لجنة التعليم بالمجلس والقائم علي الحفل،بالإضافة إلي العديد من الشخصيات العامة بالمدينة وأعضاء مجلس الأمناء، وأشاد الجميع بما وصلت إليه المدرسة من تقدم وازدهار منذ قدوم الدكتورة رضا حسن وتفوق أبنائها في جميع المجالات.

وقبل إسدال الستار علي نهاية الحفل، قام المهندس طارق الجيوشي بتهنئة و تكريم الأستاذة آمال علي مدير إدارة حدائق أكتوبر التعليمية علي تولي سيادتها منصب الإدارة التعليمية بحدائق أكتوبر خلفا للأستاذ أسامة نوح.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى