فن ونجوم

صداقة أم حُب.. "أسماء جلال" تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة ارتباطها بـ مغني راب شهير

"أسماء جلال" تضع حدًا للشائعات حول ارتباطها بـ "ويجز"

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نائب رئيس قسم الفن

خرجت الفنانة “أسماء جلال” من حجر الصمت لتكشف عن حقيقة ارتباطها بمغني الراب الشهير “ويجز”، بعد تردد شائعات واسعة حول وجود علاقة عاطفية بينهما، دون أي تعليق سابق من أي طرف خلال الفترة الماضية.

لأول مرة، قررت “أسماء جلال” كسر حاجز الصمت والتحدث علنًا عن الصداقة القوية التي تربطها بـ “ويجز”، نافية بشكلٍ قاطع وجود أي علاقة عاطفية بينهما كما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي تصريحات صحافية، قالت “أسماء جلال”: “إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا”، هذا التصريح جاء ليضع حدًا للشائعات التي انتشرت مؤخرًا، وزاد من حماس الجمهور لانتظار التعاون الفني المنتظر بين الثنائي.

يُعتبر الديو بين “أسماء جلال” و “ويجز” خطوة جديدة ومُبهرة في مسيرة كل منهما، خاصة مع نجاح “ويجز” الساحق في مشواره الفني، بالإضافة للإشادة الواسعة التي تحظى بها “أسماء” في مجال التمثيل وتجربتها الغنائية الأولى الناجحة مع “أمير عيد” و”كزبرة” في إحدى الحملات الإعلانية.

بدأت شائعات ارتباط “أسماء جلال” و “ويجز” في الانتشار خلال حضورها لإحدى حفلاته، وبعد ظهورهما في عدة مناسبة شخصية، وبدأ الجمهور يربط هذا الظهور بوجود علاقة عاطفية بينهما.

في شهر يونيو الماضي، جُددت الشائعات ووصلت ذروتها عندما نشر “ويجز” صورة تجمعه بـ “أسماء جلال” عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، مُهنئًا إياها بعيد ميلادها.

صداقة أم حُب.. “أسماء جلال” تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة ارتباطها بـ مغني راب شهير

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى