فن ونجوم

في خطوة مفاجئة.. “نسرين أمين” تتراجع عن المشاركة في "فهد البطل".. فما السبب؟

“نسرين أمين” تلتقط الفرصة بالانضمام لـ"العتاولة 2"

كتبت: رويدا عبد الفتاح 

نائب رئيس قسم الفن

اعتذرت الفنانة “نسرين أمين” عن المشاركة في مسلسل “فهد البطل” بطولة الفنان “أحمد العوضي”، ومغادرتها دور شقيقة “العوضي” ضمن أحداث المسلسل.

وانضمت “نسرين أمين” إلى الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”، إلى جانب أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان 2025.

تُجسّد “نسرين أمين” شخصية جديدة ضمن أحداث مسلسل “العتاولة 2” تُضاف إلى لائحة شخصيات العمل، حيث اختارها مخرج العمل “أحمد خالد موسى” بعد تعاونها معه في مسلسل “بابا المجال” للفنان “مصطفى شعبان”، والذي عُرض في رمضان 2023.

مسلسل “فهد البطل” تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل ضمن إطار شعبي مع خط درامي صعيدي.

شارك في بطولة المسلسل كلاً من: أحمد العوضي، ميرنا نورالدين، أحمد عبدالعزيز، صفاء الطوخي، عزت زين، صفوة. وجارٍ التعاقد مع باقي فريق العمل المشاركين في البطولة؛ استعدادًا لتصوير أولى المشاهد خلال شهر أكتوبر المقبل؛ للعرض في موسم دراما رمضان 2025.

وفي الوقت الحالي، تستمتع الفنانة “نسرين أمين” بنشاط سينمائي ملحوظ؛ استعدادًا لتصوير دورها في فيلم “الدشاش” مع الفنان “محمد سعد” إلى جانب عدد آخر من الفنانين، هم: باسم سمرة، محمد جمعة، نسرين طافش، زينة، مصطفى أبوسريع، وليد فواز، والعمل إخراج سامح عبدالعزيز. 

وتنتظر “نسرين” عرض فيلم “جبل الحريم”، الذي انتهت من تصويره في مايو الماضي، وتشارك في بطولته إلى جانب نخبة من نجمات السينما المصرية، أبرزهن: وفاء عامر، نهال عنبر، سوسن بدر، إنجي وجدان، ونانسي صلاح.

وفي موسم دراما رمضان الماضي 2024، قدمت “نسرين أمين” مسلسل “بابا جه”، بطولة كلاً من: أكرم حسني، فريال يوسف، سماء إبراهيم، محمد أوتاكا، الطفلة حور أحمد، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم مصطفى. 

إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: محمود البزاوي، كريم فهمي، أحمد أمين، محمد الكيلاني. والمسلسل تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، ومن إخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.

في خطوة مفاجئة.. “نسرين أمين” تتراجع عن المشاركة في “فهد البطل”.. فما السبب؟

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى