رياضة

يوفنتوس يقع في فخ التعادل أمام إمبولي

يوفنتوس يقع في فخ التعادل أمام إمبولي

يوفنتوس يقع في فخ التعادل أمام إمبولي

كتبت: عليا عطيه 

سقط فريق يوفنتوس الإيطالي، في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه إمبولي، مساء اليوم السبت على ملعب كارلو كاستيلاني، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

– ملخص المباراه:-

استحوذ يوفنتوس على الكرة في الدقائق الأولى، لكن دون أي خطورة، وبعد مضي 12 دقيقة، أرسل بيزيلا كرة عرضية لأقصى الناحية اليمنى، كاد جياسي أن يضعها بالشباك لولا التدخل الحاسم لكالولو، ليمنع فرصة هدف مؤكد لإمبولي.

وأطلق يوسف مالح تسديدة قوية بقدمه اليسرى من خارج المنطقة، لكنها وصلت بمنتصف المرمى لأحضان حارس اليوفي بيرين.

وانحصر اللعب لفترة طويلة بالشوط الأول في وسط الملعب، وسط عدد كبير من التمريرات السيئة بين لاعبي الفريقين. 

في الدقيقة 36، جاءت أولى الفرص الحقيقية، فمن ركنية وصلت لكوبمينرز، مرر الأخير عرضية ارتقى لها المدافع جاتي وقابلها برأسية متقنة في المرمى، لكن الحارس فاسكيز تألق وأبعدها بأطراف أصابعه لركنية جديدة.

حصل اليوفي على ركلة حرة من مسافة بعيدة بالدقيقة 40، تقدم لها كوبمينرز وسددها مباشرة باتجاه المرمى أثناء تقدم الحارس، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

ومع بداية الشوط الثاني؛ سنحت الفرصة أمام فلاهوفيتش لوضع اليوفي في المقدمة، بعد تمريرة جونزاليس الساحرة من وسط الملعب توغل بها داخل المنطقة، وأطلق تسديدة أرضية تعملق فاسكيز وأبعدها عن مرماه.

واصل حارس إمبولي تألقه وتصدى لفرصة هدف محقق من أقدام كوبمينرز، لترتد الكرة ويشتتها الدفاع قبل محاولة جونزاليس بالدقيقة 52. 

أجرى تياجو موتا، مدرب يوفنتوس، تبديل رباعي دفعة واحدة بالدقيقة 66، ليخرج يلدز، جونزاليس، دوجلاس لويز ولوكاتيلي، ويدفع بمبانجولا، وياه، فاجيولي وتورام بدلا منهم.

ومن هجمة منظمة بين أقدام لاعبي إمبولي، وصلت الكرة إلى بيليجري الذي سدد كرة بسارية بين الخشبات الثلاث، تصدى لها حارس اليوفي بيرين. 

في الدقيقة 90+1، كاد إمبولي أن يحرز هدفا قاتلا، بعدما استلم مالح الكرة وأرسل تسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيمن لبيرين. 

جياسي كاد أن يذيق يوفنتوس مرارة الهزيمة الأولى هذا الموسم، بالدقيقة 90+4، بعد مرتدة سريعة وصلت لجياسي أمام المرمى، ليسدد ويتألق المدافع جاتي الذي وضع نفسه أمام الكرة وحولها لركنية ببسالة. 

وأطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بالتعادل السلبي، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

بهذا التعادل، رفع البيانكونيري رصيده إلى 8 نقاط في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بينما رفع إمبولي رصيده إلى 6 نقاط بالمركز السابع.

 

 

 

 

يوفنتوس يقع في فخ التعادل أمام إمبولي

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى