رياضة

بثلاثية مقابل هدفين ريال مدريد يفوز على الافيس بالليجا الإسبانية

بثلاثية مقابل هدفين ريال مدريد يفوز على الافيس بالليجا الإسباني

تغطية: أحمد عطاالله عبد الحميد

نجح نادي ريال مدريد في اقتناص ثلاث نقاط جديدة في مشواره ببطولة الدوري الأسباني بعدما حقق فوز مهم على مضيفه الافيس ضمن فاعليات الجولة السابعة من عمر المسابقة.

 

كما نجح النادي الملكي في التغلب على نادي الافيس بثلاثة اهداف مقايل هدفين، كما ساهم جميع لاعبي خط الهجوم بالاهداف سواء بالتسجيل أو بالصناعة، بالإضافة إلى جود بيلينجهام نجم خط الوسط.

 

بدأت المباراة بشكل سريع عندما نجح نادي لوكاس فاسكيز في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة الأولى من عمر المباراة وجاء الهدف بصناعة فينيسيوس جونيور.

 

ولم يهدأ لاعبوا ريال مدريد عن الضغط والاستحواذ طوال الشوط الأول من أجل زيادة محصلة الأهداف واقتناص الثلاث نقاط، وبالفعل توج لاعبي ريال مدريد مجهوداتتهم بتسجيل هدف ثاني عن طريق كليان مبابي عند الدقيقة الثانية والعشرين ولكن تم الغاء الهدف بواقع التسلل على المهاجم الفرنسي، إلا أن مبابي لم ييأس حتى سجل الهدف الثاني عند الدقيقة الاربعين بصناعة من جود بيلينجهام.

 

لتنتهي أحداث الشوط الاول بتقدم نادي ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء.

وعلى غرار الشوط الأول نجح ريال مدريد في فرض السيطرة على أغلب أحداث الشوط الثاني، حتى أن ريال مدريد نجح في إضافة الهدف الثالث عند الدقيقة الثالثة من أحداث الشوط الثاني عن طريق رودريجو من صناعة ب اقدام فاسكيز.

 

نادي ألافيس حاول طيلة الشوط الثاني أن يحرز هدف من اجل حفظ ماء الوجه ولكن الامر اختلف كثيرا عند نهاية أحداث الشوط الثاني وبالفعل نجح نادي الافيس مع نهاية الشوط الثاني في احراز هدفهم الأول بالمباراة عند الدقيقة الرابعة والثمانين عن طريق كارلوس بينافيديز.

 

بعدها بدقيقتين انقلبت المباراة رأس على عقب عندما نجح كيكي غاريسيا في احراز هدف الافيس الثاني لتصبح النتيجة تقدم المرينغي بثلاثية مقابل هدفين عند الدقيقة السادسة والثمانين.

ليحتسب الحكم 6 دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع لتشهد متعة كروية أفضل مما يكون كان ينقصها تسجيل هدف من قبل أي فريق، ولكن توقفت نتيجة المباراة عند 3/2 لصالح نادي ريال مدريد.

 

ليرتفع رصيد نادي ريال مدريد للنقطة السابعة عشر بالمركز التاني خلفا لنادي برشلونه الذي يحتل صدارة ترتيب الليجا الإسبانية بواقع 18 نقطة جمعهم من 6 مباريات فقط.

 

Loading

Ahmed Atallah

كاتب صحفي بالقسم الرياضي بموقع وجريدة المساء العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى