مقالات ووجهات نظر

روحي مع كل جمال افتقد اللمسه الأخيرة

الكاتبه : بسنت صلاح عباس

روحي مع كل جمال افتقد اللمسه الأخيرة 

قلبي مع الجميل الذي لم يكتشف نفسه.. مع المشهد البديع في أرضٍ لا يسكنها أحد، مع كل حدَثٍ عظيمٍ لم يحظَ بالتوثيق، مع كل معروفٍ خفِيّ، و كل فضلٍ نُسِبَ لغير أهله، و كل عطاءٍ جاء في هيئةِ منع..

مع القصائد التي فقدت روعتها بسبب كلمةٍ وحيدةٍ في غير موضعها، مع الأغنيات الحُلوة التي قتلها فِرط الاستماع، أو ظلمها لحن النهاية، مع اللوحة التي لم يكن ليطغَى على جمالها شيءٌ لولا مغامرة في اختيار لون واحد، مع أيام السكينة التي مرَّت دون أن تُحمَد أو يُلقَى لها بالًا، مع الشُجعان الذين خسروا قبل أن تبدأ المعركة بسبب حركة صغيرة مُباغتة.،

روحي مع كل جمال افتقد اللمسه الأخيره

روحي مع كل عتيقٍ أهانته ثقافة الجيل، مع الذكاء المُتَّقد المنشغل بالتوافه، مع السعادة التي هلَّت بعد أن رحلت أسبابها، و الحزن الذي أتى قبل موعده، مع العلامات التي تكررت مرارًا و لم يلق لها بالًا، مع النقاشات الأخيرة الطويلة للحفاظ على علاقة ستنتهي حتمًا، مع التفكير في الانتظار دقيقة أخرى، مع الإيماءات المرتبكة و الرسائل الخفية في لقاءات الطريق العابرة، مع الخطابات المؤجلة المخبأة في الأدراج، مع الفرص السانحة التي ضيَّعها التردد، و الجماليات المبهجة التي أفْتَرَها السُّكوت العاجز عن التعبير، مع الحكايات الجميلة التي لم تبدأ لأن أبطالها تناوبوا الصمت.. مع القلوب الطيّـبة التي ساءت أقدارها في الحب، مع النوايا النقيّـة التي دنَّسها قُبحُ العمل، مع الحب الصادق الذي أتى بعد أن تبلَّد القلب، مع الحكمة التي لا تُمنَح إلا مِن الخيبة، مع الأمل المعقود حين لم يتبقَ شيء، مع الكلمة التي تحمل أكثر مِن معنى، و يُؤخَذ أسوأها.. روحي مع كل جمالٍ افتقد اللمسة الأخيرة، و كل جميلٍ خسره التقديرُ.

 

روحي مع كل جمال افتقد اللمسه الأخيرة 

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى