رياضة

مانشستر يونايتد يخطف نقطة ثمينة من بورتو في الدوري الأوروبي

كتبت آيه حجاج

مانشستر يونايتد يخطف نقطة ثمينة من بورتو في الدوري الأوروبي 

كتبت: آيه حجاج 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في خطف نقطة ثمينة تقوده للتعادل أمام بورتو البرتغالي بنتيجة 3-3 ، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي 2024-2025.

 و احتضن ملعب الدراجاو المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

أفتتح التسجيل في المباراة اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول لصالح مانشستر يونايتد، ثم تقدم راسموس هويلوند بالهدف الثاني لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول.

ونجح إدواردو جابريل في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول لصالح بورتو في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، وأضاف سامو أوموروديون هدف التعادل في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة تقدم سامو أوموروديون بالهدف الثالث لصالح فريقه بورتو في شباك مانشستر يونايتد، قبل أن يدرك برونو ميجيل هدف التعادل لصالح الشياطين الحمر قبل نهاية أحداث المباراة في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 3-3.

وبهذا التعادل رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى نقطتين في المركز الـ 21 من جدول الدوري الأوروبي، ويتواجد بورتو في المركز الـ 24 برصيد نقطة واحدة.

يذكر أن افتتح مانشستر يونايتد مشوار اليوروباليج بالتعادل أمام تفنتي الهولندي بهدف لكل منهما، فيما خسر بورتو أمام جليت النرويجي بثلاثية مقابل هدفين.

 

 

مانشستر يونايتد يخطف نقطة ثمينة من بورتو في الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى