رياضة

محمد رمضان.. أنا مش هفضّل العاطفة على مصلحة الأهلي

كتب أحمد حسان

محمد رمضان.. أنا مش هفضّل العاطفة على مصلحة الأهلي

كتب أحمد حسان

كشف محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، مصير الثنائي علي معلول ومحمد الشناوي في الفترة المقبلة مع المارد الأحمر

وقال رمضان في تصريحات تليفزيونية: لم أوقع أي عقوبة على أي لاعب بالفريق حتى الآن، ومنتظر عودة اللاعبين من معسكر المنتخب لأعرض عليهم اللائحة، وفي اليوم التالي سأجلس مع الشناوي و5 لاعبين آخرين يختارهم هو من الكبار وسوف نتناقش في اللائحة.

وردًا على فرض عقوبات على إمام عاشور ولاعبي الأهلي، أجاب: هو احنا لسه بدأنا؟.

وعن مستقبل محمد الشناوي، أشار محمد رمضان في تصريحاته: ستكون هناك جلسة مع الشناوي و5 لاعبين آخرين من أجل بحث ملف التجديد بعد العودة من المنتخب.

وعن علي معلول، زاد في تصريحاته: هل من مصلحة الأهلي أن يكون هناك ثنائي أجنبي في مركز واحد؟ والعقل هو من سيحسم مصير علي معلول في الأهلي وليس العاطفة.

وأوضح محمد رمضان: علي معلول كان قريبا من الحصول على الجنسية المصرية وحاولنا مساعدته في ذلك لكن الأمور تعطلت، والناس كلها عارفة إن الأهلي محتاج لاعب أجنبي على الأقل، هل لو جه واحد أجنبي مش هقيده عشان العواطف؟.

وتابع رمضان في تصريحاته: مش هنستخدم العواطف مع علي معلول.. لما ينزل الملعب الرؤية هتكون واضحة وهنشوف مستواه وسط اللاعبين هيبقى إيه.. الفنيات هتكون هي الفارق في استمرار علي معلول من عدمه وليس العاطفة.. وأنا مش هفضّل العاطفة على مصلحة الأهلي.

وواصل في تصريحاته: محمد علي بن رمضان ليس من الأسماء المطروحة للانضمام للأهلي حاليًا، وكولر هو المسؤول بشكل كامل عن الأمور الفنية، ونحن مسؤولون عن الأمور الإدارية.

وأتم محمد رمضان تصريحاته: أحمد القندوسي طلع أساء لأشخاص في النادي الأهلي ودا مينفعش يحصل أصلًا وكلامه كان لا يمكن السكوت عنه.. وانتهينا من التحقيق النهاردة.. والشكل القانوني هو اللي هيمشي على الجميع، والكلام عن تغيير إدارة التعاقدات سابق لأوانه، واقترحت إجراء مواجهة بين أحمد قندوسي وأمير توفيق لكن الشئون القانونية رفضت ذلك ونصحتني بالاستماع لكل طرف على حدة.

 

 

محمد رمضان.. أنا مش هفضّل العاطفة على مصلحة الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى