رياضة

رسميًا.. الأهلي يعلن إنتقال لاعبه إلى ريال بيتيس الإسباني

كتبت آيه حجاج

رسميًا.. الأهلي يعلن إنتقال لاعبه إلى ريال بيتيس الإسباني 

كتبت: آيه حجاج 

وافق النادي الأهلي على بيع اللاعب عمر سيد معوض مواليد 2006 إلى نادي ريال بيتيس الإسباني، ومن المقرر أن يحصل الأحمر على العديد من المزايا المالية وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين.

وأعلنت وكالة اللاعب عمر سيد معوض، نجم فريق الأهلي للشباب، عن توقيعه لعقود انتقاله إلى صفوف نادي ريال بيتيس الإسباني.

جاء الإعلان عبر حساب الوكالة الرسمي على منصة إنستجرام، حيث نشرت فيديو ترويجي يظهر فيه اللاعب وهو يرتدي قميص النادي الإسباني ويوقع على العقود، وأكدت الوكالة أن اللاعب سينضم إلى فريقه الجديد في شهر يناير المقبل.

وقد أبدى نادي ريال بيتيس اهتمامه بالتعاقد مع عمر سيد معوض منذ فترة، حيث قدم عرضًا رسميًا لضمه في العام الماضي. لكن لسوء حظه، تعرض اللاعب لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في نفس اليوم الذي تلقى فيه العرض، مما أعاق انتقاله في ذلك الوقت.

يتميز عمر سيد معوض بمهارته في اللعب كجناح أيمن، كما يستطيع اللعب في مركز الجناح الأيسر والمهاجم الوهمي، بعكس والده سيد معوض الذي كان يلعب في مركز الظهير الأيسر.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، فترة معايشة مع ريال بيتيس في الفترة ما بين 14 يوليو وحتى 11 أغسطس 2023، وبعد انتهاء فترة المعايشة، تقدم النادي الإسباني بطلب رسمي لضمه، إلا أن إصابته بقطع في الرباط الصليبي حالت دون إتمام الصفقة حينها.

 

 

رسميًا.. الأهلي يعلن إنتقال لاعبه إلى ريال بيتيس الإسباني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى