أخبار عاجلة

أرسنال يعزز صدارته بانتصار قاتل أمام اليونايتد بنتيجة 3/2

كتب أحمد أنور

نجح أرسنال في انتزاع الثلاث نقاط أمام ضيفه مانشستر يونايتد وذلك بعد نجح في تحقيق الانتصار في الوقت القاتل من المباراة بنتيجة 3/2.
وجاءت البداية هجومية بتسديدة من أوديجارد ترتطم بالدفع ، تلتها تسديدة من توماس بارتي من داخل منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن ، وفي الدقيقة ال 6 سقوط من برونو فيرنانديز داخل منطقة الجزاء ليطالب بضربة جزاء ولكن الحكم أمر باستمرار اللعب.

وفي الدقيقة ال 9 تسديدة من مارتينيلي لاعب أرسنال من خارج منطقة الجزاء لتمر أعلى العارضة ، ضغط من أرسنال لتسجيل هدف التقدم ولكن على عكس سير اللقاء وفي الدقيقة 17 خطأ من بارتي يستخلصها راشفورد ليراوغ لاعب أرسنال ويطلق تسديدة أرضية زاحفة لتعلن عن تقدم اليونايتد في اللقاء.

محاولات من أرسنال لتسجيل التعادل وذلك بعد رأسية مارتينيلي التي مرت بجوار القائم الأيسر للحارس دي خيا ، وفي الدقيقة 24 عرضية من جهة اليسار بأقدام شاكا قابلها رأسية من نيكيتاه لتسكن الشباك وتعلن عن التعادل.

وفي الدقيقة 28 تسديدة من ماكتوميناي من خارج منطقة الجزاء تصدي لها رامسديل بثبات ، هدوء نسبي في أحداث اللقاء ومحاولة كلا الطرفين السيطرة على منتصف الميدان ، وفي الدقيقة 46 من الشوط الاول سدد زينشينكو الكرة من خارج منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم الأيسر لحارس اليونايتد، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف نظيف لكل فريق.

وفي الدقيقة 53 تصويبة خارج منطقة الجزاء بأقدام ساكا لتسكن الزاوية اليمنى من الشباك وتعلن عن تقدم أرسنال بنتيجة 2/1، محاولة للرد من مانشستر يونايتد عن طريق تسديدة من راشفورد تصدي لها رامسديل ، وفي الدقيقة 59 ومن ركنية نفذها لاعب اليونايتد ليبعدها الحارس رامسديل ليتابعها ليساندرو مارتينيز برأسية سكنت الشباك وتصبح النتيجة 2/2.

وفي الدقيقة 64 عرضية من ساكا قابلها نيكيتاه بتسديدة مرت بجوار القائم ، محاولة هجومية من لاعبي أرسنال بعرضية قابلها بارتي برأسية مرت بجوار القائم ، ثم تسديدة من أوديجارد ارتطمت في قدم إريكسن لتمر فوق العارضة تبعها كرة عرضية من لاعب أرسنال قابلها بارتي برأسية لتمر بجوار القائم.

وفي الدقيقه 84 تسديدة بأقدام اللاعب نيكيتاه تصدي لها دي خيا ببراعة مطلقة ، وفي الدقيقة 87 تسديدة من إريكسن مرت بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى ، هدف ثالث لصالح أرسنال في الدقيقة ال 90 عن طريق اللاعب نيكيتاه لتصبح النتيجة 3/2.

وبهذا الانتصار رفع أرسنال رصيده من النقاط إلي 50 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد إلى 39 نقطة في المركز الرابع.

 1,410 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: