أخبار عاجلة

أطباء مصر يقرأون بسوهاج

أطباء مصر يقرأون بسوهاج

أطباء مصر يقرأون بسوهاج

كتبت: أمنية حسن

تعلن النقابة العامة للأطباء عن إقامة معرض الكتاب التابع لمشروع ” أطباء مصر يقرأون” في محافظة سوهاج بداية من يوم الأحد 15 يناير ٢٠٢٣.

ويعد أطباء مصر يقرأون مشروع ثقافي ضمن الأنشطة الثقافية للنقابة العامة للأطباء والذي يستهدف نشر الثقافة بمحافظات مصر المختلفة، عن طريق نقابات الأطباء بكل محافظة.

وأوضحت الدكتورة/ إيمان سلامة مقرر اللجنة الإجتماعية أن النقابة بدأت من خلال لجنتها الاجتماعية ومن خلال الإدارة الثقافية بها لتسيير قوافل ثقافية للمحافظات يصاحبها معارض عامة للكتاب، وذلك بمشاركة معظم دور النشر المصرية والعربية، كما ستقام فعاليات ثقافية متنوعة.

وأشار الأستاذ/ عماد العادلي المستشار الثقافي لنقابة الأطباء أن المشروع تم إطلاقه في شهر ديسمبر الماضي من نقابة أطباء السويس، وذلك بمقر النقابة التي فتحت أبوابها للجمهور من كل الأعمار طوال أيام المعرض، مما يحتوي على العديد من الندوات الثقافية لكبار الكتاب والشعراء.

ودعى الدكتور/ محمود فهمي منصور نقيب أطباء سوهاج السادة الأطباء وغيرهم من المهتمين بالقراءة والمعرفه لحضور فعاليات معرض الكتاب والذي يقام فى نادى إتحاد المهن الطبيه بسوهاج، والذي يشارك فيه عددا من دور النشر المصرية والعربية، بالإضافة لفعاليات ثقافية لكبار الكتاب، وتتضمن هذه الفعاليات الندوات وحفلات التوقيع، والعديد من الأنشطة التفاعلية.

 1,407 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

نظم مركز النيل للاعلام بالسويس ندوة حول التصنيع الزراعى بوابه العبور للأمن الغذائى 

نظم مركز النيل للاعلام بالسويس ندوة حول التصنيع الزراعى بوابه العبور للأمن الغذائى  متابعة محمود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: