أخبار عاجلة

الإتحاد المصري لكرة القدم يعزي شقيقة العراقي في ضحايا حافلة المشجعين

كتب – امير نزيه

تقدم الإتحاد المصري لكرة القدم ببرقية عزاء لشقيقة الإتحاد العراقي بعد الحادثة المؤلمة التي تعرض لها بعض مشجعي المنتخب العراقي والتي خلفت 37 ضحية بين وفيات وإصابات وذلك  أثناء توجهه الحافله التي تقلهم لملعب البصرة الدولي، قبل المباراة التي أقيمت بين العراق و قطر ضمن نصف نهائي كأس الخليج العربي العراق 2023 “خليجي 25” ظهر اليوم . ..

وجاء في بيان الإتحاد المصري ..

يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص التعازي للشعب العراقي وللاتحاد العراقي لكرة القدم ولجماهير الكرة بدولة العراق الشقيقة في حادث تصادم حافلة مشجعين في طريقها للبصرة لحضور مباراة نصف نهائي كأس الخليج بين منتخبي العراق وقطر.. ونسأل الله أن يتغمد الضحايا برحمته وأن يتم شفائه على المصابين .

ووفقًا لوكالة الأنباء العراقية “واع” فإن حافلة كانت تنقل جمهور أصحاب الأرض، تعرضت لحادث تصادم على الطريق الرابط بين البصرة والناصرية، أسفر عن مصرع سبعة أشخاص، وإصابة 30 آخرين بجروح.

ومن جانبه، أصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم برئاسة عدنان درجال، بيانًا لتعزية عوائل الضحايا، سائلين المولى – عز وجل – أن يتغمدهم برحمتع الواسعة.

يذكر أن العراق تستضيف البطولة الخليجية لأول مرة منذ 44 عامًا، بعدما رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الحصار عن الملاعب العراقية، الذي فرضه عليها في السنوات الأخيرة.

 1,605 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

ليفركوزن  يكتسح بوخوم بخماسية نظيفة في الدوري الألماني

ليفركوزن  يكتسح بوخوم بخماسية نظيفة في الدوري الألماني كتبت: عهود بصيلان انتهت المباراة بفوز فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: