أخبار عاجلة

التعادل السلبي يسيطر علي قمة الأهلي و المصري

كتب : أحمد أنور

نجح النادي المصري في فرض التعادل السالبي علي النادي الأهلي ليحصد نقطة غالية ليتساوي مع المقاولون العرب صاحب المركز السابع.

وكان كولر قد اختار كل من :
حراسة المرمي: محمد الشناوي.
خط الدفاع: على معلول، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد هاني.
خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج.
خط الهجوم: برونو سافيو، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، محمد شريف

بينما علي الجانب الآخر دفع حسام حسن بكل من :
حراسة المرمي: محمود جاد.
خط الدفاع: عمرو موسي، حسين السيد، عماد بوبكر، اسلام المزين ، اسلام ابو سليمة.
خط الوسط: الياس الجلاصي، عبد الرحيم دغموم، ايزي ايميكا، محمد جريندو.
خط الهجوم: مروان حمدي.

جاءت البداية هجومية من النادي الأهلي عن طريق ركنية من علي معلول علي رأس السولية ليتصدي لها حارس المصري ، تلتها عرضية من الجهة اليمني عن طريق هاني ليبعدها حارس المرمي لتصل إلى شريف الذي بدوره سددها أعلي عارضة المرمي الخالي من حارسه.

وفي الدقيقة ال 14 مرور رائع من حسين الشحات بين لاعبي المصري ليسدد كرة أبعدها المدافع بنجاح ، وفي الدقيقة ال 20 هجمة مرتدة لصالح المصري عن طريق مروان حمدي الذي مرر كرة متقنة إلى جريندو داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ببراعة.

وفي الدقيقة ال 32 تسديدة من حسين السيد داخل منطقة الجزاء ولكنها تعلو عارضة الشناوي ، وفي الدقيقة ال 41 تصويبة من عمرو السولية من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي لترتطم في أقدام لاعب المصري و تتحول إلى ركلة ركنية بعد أن مرت أعلى العارضة.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة ال 49 مرواغة رائعة من الجزائري عبد الرحيم دغموم لاعب النادي الأهلي وسدد كرة من يمين منطقة الجزاء لصالح المصري لكنها ارتطمت بالعارضة، ليرد عليها لاعبي الأهلي عن طريق هجمة مرتد عن طريق أفشة الذي مرر كرة رائعة داخل منطقة الجزاء إلى حسين الشحات الذي سدد كرة بالقدم اليسرى مرت بجوار القائم الأيسر للحارس جاد.

وفي الدقيقة ال 56 تصويبة من هاني لترتطم بدفعات المصري وتخرج إلي ركنية، ثم كرة عرضية من ركلة ركنية عن طريق حسين الشحات أبعدها محمود جاد حارس مرمى المصري. وفي الدقيقة ال 68 تسديدة من أفشة تصدى لها جاد حارس المصري بنجاح. وفي الدقيقة ال 73 تمريرة من شادي حسين إلي عبد القادر ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ليتصدي لها جاد بنجاح ويحافظ على نظافة شباكه.

محاولات من النادي الأهلي لتسجل الهدف الأول ولكن من دون خطورة.

وبهذا التعادل رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلي 31 لينفرد بالصدارة ، بينما رفع المصري رصيده من النقاط إلي 18 نقطة في المركز الثامن.

 2,284 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

مباراه واحده بفوز علي حساب الزمالك تفصل الأهلي عن التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة

مباراه واحده بفوز علي حساب الزمالك تفصل الأهلي عن التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: