الزمالك يستأنف تدريباتة اليوم استعدادا لفيوتشر الأحد المقبل في الدوري

كتب – امير نزيه

في إطار استعدادات الزمالك لخوض مباراتة القادمة أمام فيوتشر استأنف الفريق تدريباتة اليوم علي ملعبة بميت عقبة .

حيث شارك أحمد فتوح وعبد الله جمعة في تدريبات الزمالك الجماعية بشكل طبيعي بعد فترة غياب عن المران والمباريات.

وكشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن الثنائي شارك بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي والبدني الخاص الذي تم وضعه خلال الفترة الماضية.

وشارك الثنائي بشكل طبيعي في الفقرات الفنية والخططية استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة.

كما شهد مران الزمالك انتظام السنغالي إبراهيما نداي في التدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة.

ويأتي ذلك عقب انتهاء اللاعب من أداء البرنامج التدريبي الخاص الذي وضع له خلال الفترة الماضية بعد التعافي من إصابة في العضلة الخلفية.

وشارك نداي في الفقرة الخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل كامل مع زملائع استعدادا للفترة المقبلة.

كما واصل الفهد الأسمر محمود شيكابالا لاعب الزمالك، غيابه عن تدريبات الفريق اليوم الخميس، وذلك على ملعب النادي في ميت عقبة.

وتوترت علاقة شيكابالا ببعض اللاعبين بالفريق خلال الأيام الماضية بسبب نتائج الزمالك السلبية وهو ما تسبب في خروج اللاعب من جروب خاص للاعبين والمدرب.

ونشر “شيكابالا” كلمات مؤثرة عن رحيل المدرب فيريرا في رسالة منه تعبر عن حزنه الشديد من رحيله، حيث كتب، كان لابد من شكر البروفيسور بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأن قيمته عند الجميع كبيرة جدا، وبصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان.

وتابع: الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد؛ إلا أنه قام بعمل أسطوري وأنتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري بدون بطولات؛ وحققنا ثنائية الدوري والكأس كما فعلها مسبقا.

وأضاف: لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير علي ما فعله سواء في الموسم الحالي أو السابق؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا وللجماهير وستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك.

وما بين أنباء تمرد شيكابالا لحزنه على رحيل فيريرا وتعرضه لوعكة صحية، والتي غاب بسببها عن مواجهة غزل المحلة الأخيرة.

فقد أوضح نادي الزمالك اليوم، أن رواية الوعكة الصحية هي الأصح، مؤكدا الجهاز الفني أنه وضع برنامجا علاجيا خاصا لمحمود عبدالرازق “شيكابالا”صانع ألعاب وقائد الفريق، ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة نبيه راحة لشيكابالا من المشاركة في التدريبات، على أن يواصل البرنامج العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة من أجل تجهيزة للمشاركة في التدريبات المقبلة.

بينما يخضع حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق لتدريبات تأهيلية خاصة بسبب معاناته من إجهاد في عضلة السمانة.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 1,277 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

كاميرا بالأذن !! نظام جديد في عالم التحكيم

كاميرا بالأذن !! نظام جديد في عالم التحكيم

كاميرا بالأذن !! نظام جديد في عالم التحكيم           كتب /محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: