أخبار عاجلة

السيتي يقلب الطاولة على توتنهام وينتصر بالأربعة

كتب أحمد أنور

نجح مانشستر ستي من قلب تأخره إلى انتصار عريض أمام ضيفه اللندني توتنهام بنتيجة 4/2.
وكانت البداية حذرة من كلا الطرفين حتى الدقيقة ال 10 و تسديدة هالاند التي ارتطمت بالدفع وتحولت إلى ركنية، سيطرة من لاعبي السيتي على منتصف الملعب، وفي الدقيقة 20 تسديدة من جوندوجان لاعب السيتي ولكن الكرة تمر بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 26 عرضية من بريشيتش يبعدها المدافع أكي قبل أن تصل إلى هاري كين، أفضلية واضحة من لاعبي السيتي ولكن دون خطورة على مرمى الحارس لوريس، وفي الدقيقة 37 عرضية من جهة اليسرى لتوتنهام أرتقي لها سون برأسية تصدي لها إيديرسون بثبات.

تسديدة قوية من ريكو لويس لاعب السيتي يبعدها لوريس ببراعة ويبعد الخطورة عن مرماه، وفي الدقيقة 42 انفراد من هالاند ليسدد الكرة لتجد الأروع لوريس ويحافظ على نظافة شباكه، تلتها عرضية من رودري أرتقي لها هالاند برأسيه علت العارضة.

ومع نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول خطأ من إيديرسون حارس السيتي لتصل إلى كولوسيفسكي الذي سدد الكرة في الزاوية اليمنى للمرمي ويعلن عن تقدم توتنهام بنتيجة 1/0، وفي الدقيقة 47 من الشوط الاول ومن عرضية هاري كين ليبعدها حارس المرمى لتصل على رأس إيميرسون ليسجل الهدف الثاني ومعها نهاية الشوط الأول من المباراة.

بداية الشوط الثاني بضغط من السيتي لتسجيل هدف تذليل الفارق والدقيقة 51 عرضية من رياض محرز أبعدها دفعات توتنهام لتصل إلى ألفاريز الذي أطلق صاروخية لتسكن الشباك، وبعدها بدقيقه رأسية من رياض إلى هالاند ليسجل التعادل.

وفي الدقيقة 56 تسديدة من رياض تمر بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى ، وفي الدقيقة ال 60 عرضية من كولوسيفسكي قابلها تسديدة من بريشيتش ترتطم بالدفع وترتد من القائم للحارس إيديرسون وفي الدقيقة 64 اختراق من محرز للجهه اليسرى ثم أطلق تسديدة بقدمة اليمني لتسكن داخل شباك الحارس لوريس وتعلن عن تقدم السيتي بنتيجة 3/2.

هدوء نسبي في المباراة حتى الدقيقة ال 90 ومن تسديدة من المتألق رياض محرز لتسكن الكرة داخل الشباك وتعلن عن تقدم السيتي بنتيجة 4/2.

وبهذا الانتصار رفع مانشستر ستي رصيده من النقاط إلي 42 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد توتنهام إلى 33 نقطة في المركز الخامس.

 1,700 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

كرونسلاف يوريتشيتش يحاضر في البرنامج التدريبي بالتعاون مع بنفيكا البرتغالي

كرونسلاف يوريتشيتش يحاضر في البرنامج التدريبي بالتعاون مع بنفيكا البرتغالي متابعة: محمد عبد القادر  حاضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: