باريس سان جيرمان يحقق الانتصار أمام نجوم الرياض بقيادة رونالدو

 

كتب أحمد أنور 

 

نجح باريس سان جيرمان بقيادة ميسي بتحقيق الانتصار بنتيجة 5/4 علي نجم الرياض.

وجاءت البداية هجومية من باريس سان جيرمان عن طريق تمريرة من نيمار داخل منطقة الجزاء لتجد ميسي الذي يودع الكورة داخل المرمى معلنا عن تقدم البارسيون بعد دون رد ؛ تبعها تمريرات بين أقدام لاعبي باريس سان جيرمان داخل منطقة الجزاء لبعدها الدفاع قبل أن تشكل خطورة.

 

وفي الدقيقة 8 تسديدة من لاعب نجوم الهلال و النصر يتصدى لها نفاس ؛ وفي الدقيقة ال 15 تمريرة من حكيمي إلى نيمار الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ليتصدي لها محمد لعويس حارس المرمى ؛ تلتها تمريرة خطيرة من مبابي داخل منطقة الجزاء ولكنها تمر قبل أن يصل إليها نيمار.

 

ضغط هجومي من لاعبي باريس سان جيرمان ولكن دفاع نجوم الهلال و النصر بالمرصاد ؛ وفي الدقيقة 24 تمريرة من ميسي إلى مبابي ليسجل الهدف الثاني ولكن حكم الراية يشير بوجود حالة التسلل؛ وبعدها بدقيقه تسديدة من ميسي من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته تمر أعلي العارضة.

 

وفي الدقيقة ال 34 ومن ركلة جزاء نفزها رونالدو ليودع هدف التعادل لنجوم الهلال و النصر لتصبح النتيجة 1/1، وفي الدقيقة ال 38 عرضية أرضية من سولر يبعدها محمد البليهي قبل أن تشكل خطورة لتتحول إلى ركنية؛ وفي الدقيقة ال 39 هجمة مرتدة من سالم الدوسري يتدخل معه المدافع خوان بيرنات ينال علي أثرها طرد؛ وفي الدقيقة ال 42 عرضية متقنة من مبابي علي قدم ماركينيوس ليسجل الهدف الثاني ويعود بالتقدم للباريسي؛ وفي الدقيقة 44 تسديدة خطيرة من مبابي يتألق ويبعدها لعويس حارس المرمي.

 

وفي الدقيقة ال 48 من زمن الشوط الأول ركلة جزاء ينفزها نيمار ولكن محمد لعويس يتصدي ويحافظ على حظوظ فريقه في المباراة؛ وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عرضية من نجوم الرياض علي رأس رونالدو لتصطدم بالقائم ومن ثم تعود مرة أخرى إليه لودع الكرة داخل المرمي ليعلن تعادل نجوم الرياض مع باريس سان جيرمان في الشوط الأول 2/2.

 

بداية الشوط الثاني محاولات من باريس سان جيرمان لتسجيل الهدف الثالث وفي الدقيقة ال 52 مرور من مبابي ليسدد الكرة ليبعدها محمد لعويس ؛ وبعدها بدقيقه ومن فتي باريس الخارق مبابي يمر ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويمرر الكرة لتجد راموس ليسجل الهدف الثالث ويعلن عن عودة باريس للتقدم.

 

وفي الدقيقة ال 56 ومن ركلة ركنية نفذها لاعب نجوم الرياض لتجد الكوري جان هيون سو ليسجل التعادل لتصبح النتيجة 3/3؛ وفي الدقيقة ال 60 ركلة جزاء يتحصل عليها باريس سان جيرمان ل ينفذها مبابي ويعلن عوده باريس سان جيرمان للتقدم للمرة الرابعة في المباراة.

 

وبعد خروج نجوم الفريقين استمرت المحاولات الهجومية من كلا الطرفين ولكن دون جدوى حتي وصول الدقيقة ال 78 ومن تسديدة قوية بأقدام ايكتيكي ليسجل الهدف الخامس لتصبح النتيجة 5/3 لفريق باريس سان جيرمان؛ وفي الدقيقة 83 تسديدة من لاعب نجوم الرياض ولكن كرته تعلو العارضة.

 

وفي الدقائق الأخيرة محاولات من نجوم الرياض ولكن كرتهم تعلو العارضة والدقيقة الأخيرة تمكن تاليسكا من تزليل الفارق لينتهي اللقاء بفوز باريس سان جيرمان 5/4.

 1,368 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

الدوري المصري ـ فاركو يهزم الجونة بثنائية في عقر داره

الدوري المصري ـ فاركو يهزم الجونة بثنائية في عقر داره كتبت ندى نزيه فاز فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: