أخبار عاجلة

بيبو : القيم الساميه والمعنى الحقيقي للرياضة .. الأهلي يهدي سوبر الروح الرياضية للإتحاد السكندري

كتب/ عبدالله الديب العمده

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي التنازل عن أي حقوق للنادي فى بطولة كأس السوبر لكرة السلة 2022 وإهداء اللقب لاتحاد السكندرى وذلك من أجل ترسيخ المبادئ والقيم السامية للرياضة وتوطيد العلاقات الطيبة .
ووافق مجلس إدارة اتحاد السلة في بيان رسمي على طلب الأهلي بالتنازل عن أية حقوق للنادي في بطولة كأس السوبر المصري لموسم 2021-2022، مهديا اللقب لجماهير الاتحاد السكندري.
وجاء بيان اتحاد كرة السلة كالآتي:
انطلاقا من الروابط التاريخية بين الأهلي وشقيقه نادي الاتحاد، والعلاقة بين الناديين الكبيرين التي كانت وستظل دوما أكبر من أي بطولة.. ننهي إلى سيادتكم قرار مجلس إدارة الأهلي بالتنازل عن أية حقوق للنادي في هذه البطولة، ورغبتنا في تتويج نادي الاتحاد السكندري ببطولة السوبر تقديراً لجماهيره التي تألمت في هذا اليوم.
وأن الأهلي يبارك تتويج نادي الاتحاد بهذه البطولة، واسعاد جماهيره العاشقة للعبة كرة السلة والتي ترتبط مع جماهير الاهلي بروابط وثوابت تعكس القيم السامية للرياضة.

جدير بذكر أن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في كأس سوبر السلة تم إلغاؤها بعدما شهدت المباراة سقوط مدرج بشكل مفاجئ في الصالة المغطاة، مما تسبب في إحداث بعض الإصابات بين الجماهير.

 1,308 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

تشيلسي يضرب توتنهام بثنائية ويحسم الديربي 

تشيلسي يضرب توتنهام بثنائية ويحسم الديربي          كتب/ محمد الزناتى   حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: