أخبار عاجلة

فى عقر دارهم لأول مرة حفل تكريم الموظف المثالى للعام 2022م تنظمه نقابة العاملين جامعة الأزهر أسيوط

فى عقر دارهم لأول مرة حفل تكريم الموظف المثالى للعام 2022م تنظمه نقابة العاملين جامعة الأزهر أسيوط

تقرير / مصطفى قطب 

في جو ساده المحبة والوفاق وروح الجسد الواحد ، أقامت نقابة العاملين جامعة الأزهر بأسيوط ، إحتفالية الحدث الأول من نوعه ” تكريم الموظف المثالى للعام 2022م لجميع كليات وإدارات فرع الجامعة بأسيوط ، والتى حرص على إقامتها برئاسة النقيب المنتخب مصطفى مصطفى أحمد رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة بمقر نادى العاملين .

يأتى هذا تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر و فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة و فضيلة ا.د محمد عبدالمالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلى و المحاسب محمد شحاتة الأمين العام المساعد لفرع الجامعة للوجه القبلى .

وذلك بحضور :- ا.د مصطفى عبده شتات عميد كلية الطب بنين ورئيس مجلس إدارة مستشفى الأزهر الجامعى ، ا.د وائل جاد الرب عميد معهد التمريض ، ا.د عبدالمحسن وهبة عميد كلية أصول الدين والدعوة ، ا.د إمام الشافعي عميد كلية البنات الأزهرية بالمنيا ، ا.د حمادة مصطفى وكيل كلية اللغة العربية ، ا.د شعبان أنور وكيل كلية العلوم ونائب رئيس مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة التدريس ، والعقيد محمد صالح مدير التربية العسكرية بأسيوط .

كما حضر :- المستشار فرج ثابت رئيس النيابة الإدارية ، الأستاذ علي سيد وكيل وزارة القوى العاملة بأسيوط ، والدكتور ياسر مكي نائب رئيس إتحاد أسيوط ، الأستاذ علاء زيدان ممثل النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي ، الأستاذ عبدالناصر بكر أمين إتحاد عمال أسيوط وأعضاء مجلس إدارة إتحاد عمال أسيوط والأستاذ وائل محمود مهني أمين عام مساعد بأتحاد عمال أسيوط وأعضاء مجالس الإدارة النقابة العمالية بمحافظة أسيوط وأعضاء مجلس الإدارة السابق للجنة النقابية بالجامعة . 

كما حضر أيضا الأستاذ أشرف عبدالحافظ مدير عام الشئون المالية والإدارية سابقا والأستاذ علاء الشريف مدير عام المستشفى سابقاً والأستاذة مروا أبو حشيش مديرة كلية البنات والدكتورة عفاف عبد التواب مديرة المدينة الجامعية للطالبات والأستاذ محب بيومي مدير كلية أصول الدين والدعوة ولفيف من القيادات المعنية بالمحافظة ، وأسر أهالى المكرمين وعدد من ممثلى الصحافة والإعلام بأسيوط .

وخلال كلمته :- تقدم مصطفى مصطفى أحمد الشهير ” لهو البلد ” رئيس مجلس الإدارة أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المجلس بجزيل الشكر للسادة العاملين الذين تطوعوا بجهودهم في الوصول بهذا الحفل إلى هذا المستوى الراقي .

وأن هذه الإحتفالية تأتى فى إطار ما تنتهجه الدولة من تحقيق حياة كريمة للمواطنين لتحقيق رؤية مصر 2030م تحت قيادة فخامة السيد عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعم سيادته للمنظمات النقابية لتحقيق تنمية وتطوير المؤسسات للوصول إلى أعلى المستويات الإدارية .

أشاد لهو البلد رئيس مجلس الإدارة باهتمام نقابة العاملين بالجامعة وإقامة يوم تكريم الموظف المثالى على مستوى الجامعة من الكوادر البارزين بكافة القطاعات ، فوجود العنصر البشرى على درجة عالية من الكفاءة والعلم والإلتزام ، والذين نجحوا فى تحقيق نجاحات كبرى سواء داخل الجامعة أو خارجها . 

لافتًا إلى أن الإستثمار الحقيقى في بناء كوادر بشرية مؤهلة علميًا وعمليًا هو بمثابة أغلى إستثمار في مصر كقاطرة للتنمية ، طبقا لمعايير الجودة والسلامة معناه أننا نسير فى الطريق الصحيح لبناء وطننا الغالى والداعم الحقيقى لبناء الجمهورية الجديدة .

معربا عن سعادته بمشاركة حضور كوكبة من ممثلى إتحاد النقابات الفرعية وإتحاد العمال المحلى بأسيوط ، وهو ما يعكس حرص مجلس الإدارة على المشاركة بكافة الفعاليات النقابية ، وإكساب أعضائها المزيد من الإنجازات ، وفى الختام تقدم لهو البلد بخالص الشكر للسادة الحضور لتلبية الدعوة وحرصهم على الحضور والتى تشهد تكريم عددًا من الشخصيات البارزة ، يلتقون فيه لتعزيز التواصل بينهم بما يحقق الفائدة لعمال مصر ، وإننى كُلّي ثقة فى قدرتنا على إعلاء مصلحة الوطن والنقابة والجامعة ومنسوبيها .    

كما قدم كل الشكر إلى صاحب الإنتفاع المسؤول عن قاعة جولدن بالاس على ما قدمه من تعاون ودعم للنقابة وأسهم في إنجاح هذا الحدث ، كما يتقدم المجلس أيضا بالشكر والتقدير إلى السادة أعضاء مجالس الإدارة السابقين على ما قدموا خلال الفترات السابقة من جهد صادق . 

وعلى هامش الإحتفالية :- أعرب الأستاذ وائل محمود مهنى أمين عام مساعد الإتحاد ، عن سعادته بالحضور لتلبية الدعوة وبناء على تعليمات وتوجيهات الأستاذ خالد خلف بكرى عضو الإتحاد العام لنقابات عمال مصر رئيس إتحاد عمال أسيوط 

بتلبيه الدعوة المقدمة من اللجنه النقابية بجامعة الأزهر فرع أسيوط لحضور حفل تكريم الموظف المثالى ، وذالك حرصاً من الإتحاد علي التواجد بين العمال ومشاركاتهم جميع المناسبات الخاصه بهم ممثلا بوفد من إتحاد عمال أسيوط 

الاستاذ أشرف حسين الأمين العام ، الأستاذ ياسر مكى المتحدث الرسمي باسم الإتحاد ، الأستاذ أحمد حماد أمين الصندوق المساعد ، الأستاذ الحسينى أبو عقيل ريس لجنه السلامه والصحة المهنيه بالإتحاد ، الأستاذ القذافى عبد الرحمن عضو الإتحاد المحلى ، الأستاذ محمد حسانين نائب رئيس الإتحاد .

وفى ختام الإحتفالية تنتهى بمراسم التتويج وإهداء مجلس الإدارة يقدم دروعاً تذكارية وذلك لحضور حفل تكريم الفائزين بجائزة الموظف المثالى للعام 2022 على مستوى كليات وإدارات ومدن جامعة الأزهر بأسيوط لكلا من . 

فى عقر دارهم لأول مرة حفل تكريم الموظف المثالى للعام 2022م تنظمه نقابة العاملين جامعة الأزهر أسيوط

المستشار فرج ثابت رئيس النيابة الإدارية ، الأستاذ على سيد وكيل وزارة القوى العاملة بأسيوط ، والدكتور ياسر مكى نائب رئيس إتحاد أسيوط ، الأستاذ علاء زيدان ممثل النقابة العامة للتعليم والبحث العلمى ، الأستاذ عبدالناصر بكر أمين إتحاد عمال أسيوط لحزب مستقبل وطن ، ورؤساء اللجان النقابية لمحافظة أسيوط ، العقيد محمد صالح مدير التربية العسكرية بفرع الجامعة بأسيوط ، معالى الأستاذ الدكتور مصطفى عبده شتات عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعى ، ا.د وائل جاد الرب عميد معهد التمريض ، ا.د شعبان أنور وكيل كلية العلوم ونائب رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس ، فضيلة ا.د عبد المحسن وهبة عميد كلية أصول الدين والدعوة . 

كما قام مجلس الإدارة أيضا بتكريم ومنح شهادة التقدير وهدايا تذكارية للفائزين بجائزة الموظف المثالي 2022 على مستوى كليات وإدارات ومدن جامعة الأزهر بأسيوط لكلا من ، الدكتورة هناء محمد مصطفى من النماذج المشرفة من أعضاء الجمعية العمومية كأول باحثة تحصل درجة الماجستير في الصيدلانية ، الأستاذ محمد عبداللاه عبد الهادى على لقب الموظف المثالى عن فرع الجامعة بأسيوط ، الأستاذ محمد فكرى حسين طه لحصول سيادته على لقب الموظف المثالى عن إدارة الشئون القانونية بفرع الجامعة بأسيوط ، الأستاذ مصطفى عبد النعيم ثابت عن كلية الطب بنين بأسيوط ، المهندس محمد صابر محمد أحمد لحصول سيادته على لقب الموظف المثالى عن المركز الهندسى بفرع الجامعة بأسيوط ، محمد محمود حسن لحصول سيادته على لقب الموظف المثالى عن المستشفى الجامعى بأسيوط ، السيدة سناء عبده حسن لحصول سيادتها على لقب الموظفة المثالي عن فرع الجامعة بأسيوط ، الاستاذة سماح حلمى عن رعاية الشباب وللجهود المتميزة فى تدشين وتنظيم الفعاليات بالجامعة . 

 جدير بالذكر أن هذه الحفل يأتي لتحفيز جهود العاملين لبذل طاقاتهم لتحقيق أعلى معدل أدائى لتنمية وتطوير المؤسسة فى ضوء روح العمل الجماعي ، وهذا الأمر ليكون دافعا لجميع العاملين للوصول إلى المثالية في العمل ، وان تكريم عدد من الصحفيين والإعلاميين فى هذه المناسبة تعد تعبيراً عن مد جسور التواصل والتقدير للدور الإعلامى .

جدير بالذكر أيضا :- أن قدم الأستاذ خالد خلف بكري رئيس مجلس إدارة إتحاد النقابات العمالية بشهادات تقدير باسم الإتحاد للساده الموظفين الذي حصلوا علي لقب موظف مثالي وقد قام الأستاذ ياسر مكي بالقاء كلمه الإتحاد .

ومما هوا جدير بالذكر أيضا :- ومن خلال مشاركتنا نحن مصطفى قطب و الزميلة نجوى راغب مكتب جريدة وموقع وقناة ” المساء العربى ” بقطاع الصعيد فى تغطية هذا الحدث الهام الذى يعد يوم عيد ووفاء لعمال مصر عامة وللعاملين بجامعة الأزهر خاصة ، وحرصا منا لمواكبة ومتابعة الأخبار المتواترة الأنشطة المتتالية .

كان لنا التميز والسبق أيضا بشرف التكريم من خلال نقابة العاملين بجامعة الأزهر ضمن البارزين ، ليكون هذا التكريم إهداء منا لمجلس إدارة الجريدة الموقر ولجميع ممثلى جريدة ” المساء العربى “

 2,375 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

8454 سائق حافلات مدرسية خضعوا للكشف المبكر عن تعاطي المواد المخدرة

8454 سائق حافلات مدرسية خضعوا للكشف المبكر عن تعاطي المواد المخدرة “القباج” : 8454 سائق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: