أخبار عاجلة

قطار أرسنال يعصف بـ توتنهام ويعزز صدارته للدوري

كتب أحمد أنور

نجح أرسنال في تحقيق انتصار غالي أمام مضيفه توتنهام في أستاد توتنهام هوتسبير بنتيجة 2/1 ليعزز صدارته لسلم الترتيب بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر ستي.

وجاءت البداية هجومية من أرسنال عن طريق تسديدة من نيكيتاه تصدي لها هوجو لوريس ؛ وفي الدقيقة ال 11 عرضية من أوديجارد يقابلها رأسية من بارتي ولكنها تمر بجانب المرمي؛ وفي الدقيقة ال 15 و بالخطأ في مرماه يسجل هوجو لوريس بعدما ارتطمت تسديدة من ساكا لاعب أرسنال في جسده وتحولت إلى داخل الشباك معلناً عن تقدمة المدفعية بنتيجة 1/0.

وفي الدقيقة ال 18 جاء الرد من توتنهام عن طريق سون الذي بدوره سدد الكرة تجاه المرمى لتجد الأروع رامسديل ل يزول عن مرماه ببراعة ليحافظ علي تقدم فريقه في المباراة؛ وفي الدقيقة 22 تسديدة من أوديجارد يتصدي لها لوريس ؛ وفي الدقيقة 25 من تسديدة حارقة من بارتي ترتطم بالقائم الأيسر لتوتنهام.

وفي الدقيقة 36 تمريرة من ساكا إلى زميله مارتن أوديجارد الذي أطلق تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس لوريس معلنه عن تقدم المدفعية بنتيجة 2/0 .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عرضية من هويبرج قابلها هاري كين برأسية قوية ل يتصدي لها رامسديل ويحافظ على نظافة شباكه.

بداية الشوط الثاني ب ضغط من لاعبي توتنهام لتذليل النتيجة من تسديدة من كولوسيفسكي لتمر فوق العارضة؛ ثم تلاها تسديدة من كين يتصدي لها رامسديل ؛ وفي الدقيقة ال52 يتعملق الحارس رامسديل ويمنع التسجيل في مرماه بعدما أبعد التسديدة الخطيرة من لريان سيسينون لاعب توتنهام .

وفي الدقيقة 56 تسديدة من كولوسيفسكي من داخل منطقة الجزاء ولكنها تمر بجوار القائم الأيمن لحارس المرمى ؛ وفي الدقيقة 57 ظهور أول لارسنال في الشوط الثاني من تسديدة نيكيتاه أمسك بها الحارس لوريس بثبات ؛ وفي الدقيقة ال70 تسديدة من داخل منطقة الجزاء يتصدي لها لوريس ببراعة.

تسديدة من شاكا في الدقيقة 78 تعلو عارضة الحارس لوريس ؛ وفي الدقيقة 82 عرضية من سون داخل منطقة الجزاء أبعدها رامسديل بقبضة يده ثم تلتها تسديدة من ريتشارليسون تصدي لها رامسديل؛ وبعدها بدقيقه تسديدة من سون في إتجاه المرمى لكنها ترتطم بالدفع وتتحول إلى ركنية؛ استمر محاولات توتنهام لتذليل الفارق ولكن دون فائدة.

وبهذا الانتصار رفع أرسنال رصيده من النقاط إلي 47 في الصدارة من 18 مباراة بينما تجمد رصيد توتنهام إلى 33 نقطة في المركز الخامس من 19 مواجهة.

 962 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: