أخبار عاجلة

كشف تفاصيل النصب على طلاب أكاديمية طيبة الدولية بالمعادى الجديدة

كشف تفاصيل النصب على طلاب أكاديمية طيبة الدولية بالمعادى الجديدة

متابعة/ سماح عبد العزيز

كشف تفاصيل النصب على طلاب أكاديمية طيبة الدولية بالمعادى الجديدة

صرح المحامي عمرو عبد السلام، إن مباحث الأموال العامة ألقت القبض على مالك أكاديمية طيبة الدولية بالمعادي الجديدة، بتهمة النصب والاحتيال على الآلاف من أولياء الأمور لإدارته مؤسسة وهمية غير معتمدة من وزارة التعليم العالي، وقررت جهات التحقيق حبسه.

وأضاف عبد السلام، أنه تم عرض المتهم على النيابة العامة والتي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وقررت الاستماع إلى أقوال الضحايا من الطلاب وأولياء أمورهم، مضيفًا: للأسف هذه الأكاديمية كان بقالها سنتين فاتحة وشغالة ومتعاقدة مع عدد كبير من أساتذة الجامعات وتُدرس للطلاب، وطلاب العام الماضي امتحنوا وانتقلوا للفرقة الثانية وإعلاناتها كانت مغرقة السوشيال ميديا.

كما أستولى مالكها على أموال أولياء الأمور، وأحد أولياء الأمور اكتشف عدم اعتمادها بالمجلس الأعلى للجامعات وقدم بلاغًا، مما يعني أنها ممكن تستمر في ممارسة نشاطها الإجرامي لعدة سنوات أخرى حتى الفصل بحكم نهائي، ويفاجئ حينها الطلاب عند تخرجهم أن شهادات البكالوريوس التي حصلوا عليها غير معترف بها.

 1,974 إجمالي المشاهدات

عن سماح عبدالعزيز

شاهد أيضاً

غرفة-الإسكندرية-تستكمل-الاجتماعات-المشتركة-للجمارك-المصرية-والليبية

“غرفة الإسكندرية” تستكمل الاجتماعات المشتركة للجمارك المصرية والليبية

“غرفة الإسكندرية” تستكمل الاجتماعات المشتركة للجمارك المصرية والليبية ليلى خليل استكملت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: