أخبار عاجلة

نابولي ينتزع النقاط الثلاث من روما في دربي الشمس

كتب أحمد أنور

نجح أبناء الجنوب نابولي من انتزاع النقاط الثلاث بعدما تمكن من الانتصار علي روما بنتيجة 2/1.
وجاءت بداية المباراة من ملعب دييجو أرماندو مارادونا بضغط من نابولي للبحث عن الهدف الأول وفي الدقيقة ال17 عرضية من كفاراتسخيليا إلى أوسيمين ليستلم الكرة داخل منطقة الجزاء يسددها في داخل المرمى ويعلن عن تقدم أصحاب الأرض بأولي الأهداف، انحسار اللعب في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين، وفي الدقيقة ال 37 ومن تسديدة بالقدم اليمنى من ديبالا ولكن كرته تعلو العارضة.

وفي الدقيقة ال38 تمريرات متقنة بين لاعبي نابولي لتصل إلى كفاراتسخيليا ليرسل كرة داخل منطقة الجزاء يبعدها الدفاع لتصل إلى زيلينسكي ليسدد الكرة ليتصدي لها حارس روما ، وفي الدقيقة ال 48 عرضية من زاليفسكي إلى زميله بيليجريني ليسدد الكرة ليتصدي لها الحارس ميريت و يحولها إلى ركنية ومعها نهاية الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني بعرضية من لاعب نابولي يبعدها المدافع قبل أن تشكل خطورة، تلتها ضغط من لاعبي روما لتسجيل التعادل عن طريق عرضية ولكن مدافع نابولي يبعدها بامتياز قبل أن تشكل خطراً على المرمى، وفي الدقيقة ال 54 عرضية خطيرة من لاعب نابولي إلى كفاراتسخيليا لكنه لم يسيطر على الكرة ليبعدها المدافع.

وفي الدقيقة ال 56 تسديدة من زاليفسكي ولكنها تعلو العارضة ، وفي الدقيقة 60 عرضية من ديبالا ليبعدها كيم مين جاي ويحولها إلى ركنية لتفذ الركنية ومن رأسية لاعب روما يتألق ويبعدها حارس نابولي، ومن هجمة مرتدة بأقدام نابولي ليسدد لوزانو ليتصدي لها الحارس باتريسيو ويحولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة ال 74 ومن عرضية مقوسة لتصل إلى قدم شعراوي ومن لمسه واحدةليسجل التعادل ويعود روما في اللقاء وتصبح النتيجة 1/1، وفي الدقيقة ال 85 استلام بالدوران من سيميوني لاعب نابولي ليسدد الكرة لتسكن على شمال حارس مرمى روما وتصبح النتيجة 2/1.
وفي الدقيقة 90 تسديدة من لاعب نابولي يتصدى لها حارس المرمى، محاولات متبادلة من لاعبي الفريق لتسجيل هدف ولكن ينتهي المباراة بنتيجة 2/1.
وبهذا الانتصار رفع نابولي رصيده من النقاط إلي 53 في الصدارة ليبتعد ب13 نقطة عن أقرب منافسيه بينما تجمد رصيد روما عند 37 في المركز السادس .

 2,879 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

تشيلسي يضرب توتنهام بثنائية ويحسم الديربي 

تشيلسي يضرب توتنهام بثنائية ويحسم الديربي          كتب/ محمد الزناتى   حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: