بالصور .. هكذا احتفلت “أحلام” بيوم ميلادها

 

كتبت: رويدا عبد الفتاح

شاركت الفنانة الإماراتية “أحلام” صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، احتفلت من خلالها بمناسبة عيد ميلادها.

وعلقت الفنانة “أحلام” على الصورة كاتبة: “الحمد لله على نعمة الحياة والنفس والحياة الكريمة، الحمد لله على نعمة الأهل والأصدقاء والمحبين .. عمر جديد في حياتنا بفضل الله تعالى، صحة وفرح ونجاح ولله الحمد والمنة”.

وتابعت: “ميلاد أحلام”، ومازحت متابعيها بالقول: “نستقبل الهدايا في أي وقت”.

وغرَّدت الإماراتية “أحلام” عبر موقع التندوينات القصيرة “تويتر” بنفس العبارات: “الحمد لله على نعمة الحياة والنفس والحياة الكريمة، الحمد لله على نعمة الأهل والأصدقاء والمحبين. عمر جديد في حياتنا بفضل الله تعالى، صحة وفرح ونجاح ولله الحمد والمنة .. ميلاد أحلام، ونستقبل الهدايا في أي وقت”.

وعن حفلتها القادمة في الرياض، كتبت الفنانة “أحلام” أيضاً تغريدةً: “الحمد لله في 20 دقيقة نحن تقريباً سولد أوت، وهي حفلة واحدة فقط .. شكراً لكم”.

يُشار إلى أن شركة “بنش مارك”، المنظِّمة للحفل الغنائي، أعلنت عن إقامة حفلاً غنائيًا، تُحييه الفنانة “أحلام”، يوم 17 فبراير، ونشرت عبر صفحتها بموقع “إنستجرام” بوستر “الليلة الماسية”، وعلقت كاتبة: “فنانة العرب أحلام SOLD OUT .. جاهزين لفنانة العرب أحلام جاهزين؟ .. بتكون ليلة نار”.

ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو وليد الفايد، بمرافقة عازف البيانو غي مانيكيان، على مسرح “أبو بكر سالم” في “بوليفارد رياض سيتي”.

وكان من المفترض أن تحيي الفنانة الإماراتية “أحلام” هذا الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض، يوم الخميس 26 يناير الماضي، لكنَّ الحساب الرسمي للموسم بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أعلن تأجيله دون الكشف عن الموعد الجديد، أو أسباب التأجيل.

 1,713 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

ذكرى ميلاد الشرير الظريف ، “الباز افندي” أو “توفيق الدقن” ..

ذكرى ميلاد الشرير الظريف ، “الباز افندي” أو “توفيق الدقن” ايمن خليفة أحلى من الشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: