أخبار عاجلة

بثلاثة نظيفة الأهلي يتخطي عقبه أوكلاند في أفتتاح كأس العالم للأندية

كتب أحمد أنور

نجح النادي الأهلي في تخطي عقبه أوكلاند سيتي بنتيجة 3/0 سجلها كل من الشحات ؛ شريف و بيرسي تاو وبهذا الانتصار يلقي النادي الأهلي بطل أمريكا الشمالية في الدور القادم من كأس العالم للأندية.

وجاءت البدايات بضغط من النادي الأهلي لفرض السيطرة على مجريات المباراة وفي الدقيقة ال 6 تمريرة طويلة من الجهة اليسري من معلول إلي شريف الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته تخطأ طريقها إلى المرمي لتمر بجوار القائم الأيسر لحارس المرمي؛ قابلها تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي أوكلاند سيتي دون جدوى؛ و تحولت السيطرة إلي لاعبي أوكلاند سيتي وفي الدقيقة ال 19 تسديدة من لاعب أوكلاند سيتي ترتطم بقدم ديانج ويشتت الكرة بعيدا عن المرمي .

وفي الدقيقة ال 23 عرضية حسين الشحات من الركنية علي رأس حمدي فتحي لترتطم بالدفاع؛ وفي الدقيقة ال 26 تصويبة من أحمد عبد القادر من خارج منطقة الجزاء تصدي لها حارس أوكلاند بنجاح؛ وفي الدقيقة ال 36 ركلة ركنية من لوبو لاعب أوكلاند في طريقها إلى المرمي لكن الشناوي لها بالمرصاد؛ وقبل نهاية الشوط ب 5 دقائق تسديدة من شريف ترتطم بالدفاع.

وفي الدقيقة ال الثانية من الوقت الإضافي تمريرة من عبد القادر إلي الشحات الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن علي يمين حارس المرمي وتعلن عن التقدم الأهلي في الشوط الأول، ومعها نهاية الشوط الاول.

وفي الدقيقة ال 51 مطالبات من لاعبي النادي الأهلي بضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد لاعب أوكلاند ولكن الحكم يشير باستئناف المباراة بعد الرجوع لتقنية VAR ؛ وفي الدقيقة ال 56 انفراد تام من محمد شريف بحارس المرمي ليسدد الكرة علي يمين حارس المرمي ويعن عن تقدم النادي الأهلي بنتيجة 2/0؛ هدوء نسبي في المباراة؛ وفي الدقيقة ال 67 تسديدة من من شريف ولكن كرته تمر بجوار القائم؛ تلها تسديدة من الشحات تصدي لها حارس المرمي.

ضغط من النادي الأهلي لتسجل الهدف الثالث؛ وفي الدقيقة ال 84 تصويبة من بيرسي تاو علي يمين حارس المرمي لتصدي لها الاخير ويبعدها عن المرمي؛ وفي الدقيقة ال 86 تصويبةمن تاو بعد تمريرة من كهربا ليعلن عن تقدم الأهلي بثلاثية نظيفة؛
ركلة حرة من علي حدود منطقة الجزاء نفذها لاعبي الأهلي لكنها تمر بعيد عن المرمي.

ومعها نهاية المباراة بتفوق أهلاوي بثلاثية نظيفة علي أوكلاند سيتي وبلوغة الدور القادم من البطولة لملاقاة بطل أمريكا الشمالية.

 2,729 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين كتبت: آيه حجاج حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: