أخبار عاجلة

بثنائية نظيفة ليفربول يعود لسكة الانتصارات أمام إيفرتون

كتب أحمد أنور

تمكن ليفربول من العودة إلى سكة الانتصارات في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وذلك بعد تغلبه على نظيره إيفرتون بنتيجة 2/0 ليصد درجة في سلم الترتيب.
و جاءت البداية من كلا الفريقين للسيطرة على وسط الملعب وفي الدقيقة ال 11 تسديدة بقدم محمد صلاح لركلة حرة مباشرة ترتطم بالدفع، وفي الدقيقة ال 18 عرضية من نونيز داخل منطقة الجزاء قابلها جاكبو برأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر لحارس المرمى، ضغط من لاعبي ليفربول لتسجيل الهدف الثاني وتراجع من لاعبي إيفرتون، وفي الدقيقة ال 36 ركنية لفريق إيفرتون نفذها إيوبي إرتقي لها جيمس تاركوفسكي برأسية إرتدت من القائم الأيمن للحارس أليسون بيكر.

وفي الدقيقة ال 37 هجمة مرتدة من لاعبي ليفربول عن طريق نونيز علي الجبهة اليسرى ليرسل عرضية على حدود منطقة الجزاء تمكن صلاح من الوصول للكرة وسدد الكرة لتسكن الشباك ليعلن عن تقدم الريدز بنتيجة 1/0، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تسديدة من نونيز ارتدت من الدفاع ، ومعها نهاية الشوط الاول.

وفي الدقيقة ال 49 هجمة منظمة بين أقدام لاعبي ليفربول من محمد صلاح إلي أرنولد ليرسل عرضية أرضية تصل إلى جاكبو ليسجل الهدف الثاني وتصبح النتيجة 2/0 لليفر ، تسديدة من هندرسون لاعب ليفربول لكن الكرة تعلو العارضة للحارس بيكفورد ، وفي الدقيقة ال 58 تسديدة قوية من نونيز تصدي لها الحارس بيكفورد ببراعة، استحواذ عالي من ليفربول لتسجيل الهدف الثالث ، وفي الدقيقة ال 63 تسديدة من نونيز لكنها تمر بجوار القائم الأيسر.

محاولات علي استحياء من لاعبي إيفرتون لتسجيل هدف تقليص الفارق ، وفي الدقيقة ال 81 عرضية من لاعبي إيفرتون استقبلها توم ديفيس برأسية مرت أعلي العارضة، وفي الدقيقة ال 88 تسديدة من محمد صلاح تصدي لها الحارس بيكفورد ببراعة ، تمريرات بين أقدام لاعبي ليفربول لاستهلاك الوقت ومعها نهاية المباراة بتفوق الريدز بثنائية نظيفة.

وبهذا الانتصار رفع ليفربول رصيده من النقاط إلي 32 في المركز التاسع بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 18 نقطة في المركز ال 18 من ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

 2,266 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

لا جديد يذكر رسمياً ريال مدريد يضرب موعداً مع دورتموند في نهائي دوري الأبطال.

لا جديد يذكر رسمياً ريال مدريد يضرب موعداً مع دورتموند في نهائي دوري الأبطال. متابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: