أخبار عاجلة

توجيه الدعم للاهلي من نجم منتخب اليد قبل مواجهة ريال مدريد

كتبت -هدير احمد
قام علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد وفريق دينامو بوخاريست بتوجيه الدعم للنادي الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب .

حيث صرح علي زين عبر حسابه على فيس بوك ، قائلا : “في الأراضي المغربية المنتخب صاحب الإنجاز التاريخي في كأس العالم الماضي ليلة للتاريخ في انتظار النادي الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية لعلها تكون بشرة خير ، كلنا ثقة في اللاعيبة و الجهاز الفني إنهم هيكونوا قد المسؤولية ان شاء الله .. ‏بالتوفيق يا رجالة و ان شاء الله تعملوها”.

ويدخل فريق الاهلى في التاسعة مساء اليوم الأربعاء – بتوقيت القاهرة- أهم مباراة في تاريخه حينما يواجه ريال مدريد الاسبانى على ملعب “الأمير مولاي عبدالله” بالرباط في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بحثاً عن تأشيرة المباراة النهائية للبطولة للمرة الأولى في تاريخ المارد الأحمر.

وصعد الاهلى لنصف النهائي بعد فوزه في الدور الأول على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية ثم سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد.

ومن ناحية أخري ، يخوض ريال مدريد مباراته الأولى في البطولة، وذلك انطلاقا من نصف النهائي، باعتباره حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

 1,407 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مباراه واحده بفوز علي حساب الزمالك تفصل الأهلي عن التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة

مباراه واحده بفوز علي حساب الزمالك تفصل الأهلي عن التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: