أخبار عاجلة

فى إختبارهم الأول الشعبانى يسقط بسيراميكا وتامر مصطفى يخطف الثلاث نقاط لإنبى

 

 

كتب : مَـحٌـــمَــــدَِّّســـــروِر

 

نجح تامر مصطفى المدير الفنى الجديد لنادى إنبى من خطف أول ثلاث نقاط على حساب صاحب الأرض والجمهور فريق سيراميكا كيلوباترا تحت قيادة مدربه الجديد التونسي معين الشعبانى فى إولى تجاربة كمدير فني للفريق خلفآ للكابتن أحمد سامى الذى تعاقد مع الموج الازرق ..

 

المباراة في مجملها جاءت متوسطة المستوى خالية من أى هجمات خطرة أو أى تهديدات لكلآ المرميين وإنحصر أغلب فترات اللعب فيها فى منتصف الملعب وسط خشونة مشتركة بين اللاعبين ..

بدء إنبى المباغته فى الدقيقة 2 بعد إن أحرز أحمد يوسف هدف إنبى الأول بعد إستغلال عدم خروج محمد بسام بعد عرضية متقنة من على يسار المرمى يحولها خالد رضا برأسه لينجح أحمد يوسف برأسية رائعه من وضع الكرة داخل الشباك وسط ذهول لاعبى سيراميكا وجهازهم الفنى ليخطف اللقاء سريعآ من البداية ..

وحاول أحمد ياسر ريان و محمد عنتر فى أكثر من فرصة وكاد يحرز هدف التعادل ليعود المباراة لنقطة البدايه ولكن كل محاولات الوصول لمرمى رضا السيد ولكن دون جديد و دون أى خطورة جديدة وسط كثرة إعتراضات من كلا الفريقين على حكم اللقاء لينتهى شوط اللقاء الأول بتعادل الفريقين بدون جديد بهدف وحيد لإنبى مقابل لا شيء لسيراميكا ..

وفى الشوط الثاني حاول معين الشعبانى المدير الفنى لنادى سيراميكا تدارك الموقف والعودة للمباراة وأعطى تعليمات للاعبية بزيادة الضغط على لاعبى إنبى ونقل اللعب الى وسط ملعبهم وهو ماحدث بالفعل مع زيادة الضغط على دفاعات إنبى وخاصة فى الربع ساعة الأخير وحاول و راوغ أحمد ياسر ريان دفاع إنبى أكثر من مرة ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل وسط تكتل دفاعى قوى لدفاعات إنبى ..

لتمر الدقائق حتى يعلن الحكم السيد منير عن 9 دقائق وقت محتسب بدل ضائع ولكن دون أى جديد .

لينتهى اللقاء بخطف إنبى للثلاث نقاط وإحتلاله للمركز الرابع عشر برصيد ستة عشر نقطة و بفارق نقطتين عن سيراميكا كيلوباترا صاحب المركز الحادي عشر والذى توقف رصيده عند النقطة 18 ..

 3,374 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: