محافظة الإسكندرية: المركز الثالث في منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة لعام 2022

ليلى خليل

هنأ السيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع العاملين بالإدارة العامة لخدمة المواطنين لحصول محافظة الإسكندرية علي المركز الثالث علي مستوي الجمهورية ضمن أعلي نسبة إنجاز في حل الشكاوي الواردة عبر منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعه لرئاسة مجلس الوزراء لعام 2022.

وأكد الشريف حرص المحافظة على تحقيق التواصل الفاعل مع المواطنين عبر مختلف القنوات، وعلى رأسها منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، التي تساهم بدور كبير في حل وإزالة أسباب الشكاوى الواردة إليها، بالتعاون مع الجهات المختصة، وذلك تنفيذًا لتكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما ثمن المحافظ دور إدارة خدمة المواطنين بديوان عام محافظة الإسكندرية بقيادة الأستاذة داليا المالكي ،وجميع العاملين بمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة بكافة أحياء ومديريات محافظة الإسكندرية لما بذلوه من مجهودات عظيمة في فحص الشكاوى الواردة وإتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة أسبابها، كما شدد علي ضرورة الاستمرار علي هذا المستوي المتميز في الانجاز و متابعة شكاوي المواطنين.

ومن الجدير بالذكر ان محافظة الاسكندرية قد تلقت منذ بدء تفعيل العمل بمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة عدد 91357 شكوي ، كما تم التعامل خلال عام 2022مع عدد 22180 شكوي بنسبة إنجاز 95%.

 

 

 616 إجمالي المشاهدات

عن ليلي خليل

شاهد أيضاً

تحرير 298 محضر لأنشطة تموينية وتجارية مخالفة بالإسكندرية

تحرير 298 محضر لأنشطة تموينية وتجارية مخالفة بالإسكندرية الاسكندريه/ ابوالعلا محمد وجه المهندس أحمد ابراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: